صحار ولاية عُمانية تتبع منطقة الباطنة شمال البلاد وتتميّز سياحيًا بمناظرها الطبيعية، جبالها وشواطئها التي تجذب هواة التسلق الباحثين عن الاسترخاء، مع عدد من المعالم الأثرية القديمة التي تُميّزها كعاصمة قديمة للسلطنة وتجعلها أحد أهم وجهات السياحة في عمان

كما تضم صحار سلسلة من أرقى وأشهر الفنادق العالمية المثالية لاستضافة العائلات كبار الشخصيات ورجال الأعمال، وخلال المقال نستعرض معكم أفضل فنادق صحار سلطنة عمان المُوصى بها والمُجربة من قِبل الزوّار العرب.

 

فنادق في صحار

 

افضل الفنادق في صحار

فيما يلي انتقينا لكم باقة من افضل فنادق صحار سلطنة عمان المُوصى بها، جميع ما نُرشحه من فنادق عبر تقريرنا مُجرّبة وحائزة على استحسان زائريها:

 

فندق مركيور صحار

أحد افضل فنادق صحار 4 نجوم التي تُوّفر لنُزلائها إقامة مُريحة في غرف وأجنحة أنيقة مُكيّفة كاملة التجهيزات تطل على الحديقة أو المسبح ومُزوّدة بحمام خاص مُجهّز بلوازم الاستحمام.

هذا بالإضافة إلى مسبح خارجي مُدفّأ ومناطق سباحة للأطفال، مركز لياقة بدنية، سبا علاجي تجميلي ملاعب بلياردو، حديقة وتراس مُعّد للتشمس، وعدد من الخدمات منها خدمات النقل من وإلى المطار، مركز خدمات رجال الأعمال وتنظيف وكي الملابس مُقابل رسوم، خدمة غرف إلى جانب خدمة إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

اقرأ تقريرنا عن فندق ميركيور صحار

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل النظافة، الراحة، الإنترنت المجاني، الموقع، وطاقم العمل.

علّق البعض على عدم توافر بعض مرافق الغرف.

حجز فنادق

فنادق صحار

 

فندق راديسون بلو هوتل صحار

من فنادق صحار 5 نجوم المُواجهة للشاطئ والتي تُوّفر إقامة مُريحة في غرف مُكيّفة أنيقة مُزوّدة بمنطقة جلوس وتلفاز مُسطّح وحمام خاص مُجهّز بالكامل، مع توفير غرف وأجنحة خاصة للعرسان ولغير المدخنين والعائلات.

إضافةً إلى مسبح خارجي ومنطقة سباحة خاصة بالأطفال، مركز لياقة بدنية، سبا علاجي تجميلي يُوّفر جلسات الساونا، المساج والجاكوزي، مع شاطئ وتراس للتشمس، ملاعب تنس، كرة طاولة وملعب للأطفال.

يقع الفندق على بُعد 2.4 كم من شاطئ صحار، 2.7 كم من منتزه اليوبيل الفضي، 14.2 كم من مطار صحار الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو صحار

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أعجب الزوّار بالفندق وقيّموه جيد جدًا بفضل الراحة، النظافة، الموقع، طاقم العمل، الإفطار، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

الفنادق في صحار

 

فندق كراون بلازا صحار

يُعد فندق كراون بلازا واحد من افضل فنادق في صحار 5 نجوم بما يُوّفره من وحدات إقامة فسيحة تطل على مناظر طبيعية خلّابة ومُزوّدة بمنطقة جلوس.

هذا بالإضافة إلى مسبح خارجي ومنطقة سباحة للأطفال، مركز لياقة بدنية، سبا علاجي تجميلي يُوّفر خدمات الساونا، المساج والجاكوزي برسوم إضافية، ملاعب للتنس، البلياردو، البولينج وكرة الطاولة، خدمات نقل وجليسات أطفال برسوم إضافية.

يقع الفندق على بُعد 20.9 كم من وسط مدينة صحار، 24 كم من قلعة صحار.

اقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا صحار

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أشاد الزوّار بالفندق ومُنح تقييم جيد جدًا وجاء في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، وخدمة الإنترنت.

حجز فنادق

فنادق صحار سلطنة عمان

 

فندق رويال غاردنز

من افضل فنادق صحار عمان 4 نجوم التي تُوّفر لنُزلائها إقامة راقية في غرف مُكيّفة أنيقة مُجهّزة بمنطقة جلوس، تليفزيون، ميكروويف، ماكينات لصنع الشاي والقهوة، مع مكتب عمل وحمام خاص مُجهّز بلوازم استحمام مجانية.

إضافةً إلى مسبح خارجي، ألعاب مائية مُناسبة للأطفال، تراس للتشمس، حديقة، مركز لياقة بدنية، ملاعب بلياردو وخدمات نقل بين المطار والفندق مع كي وتنظيف الملابس برسوم، خدمة غرف ومكتب استقبال على مدار الساعة ويُتقن لغاتٍ عدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل طاقم العمل، الراحة، النظافة، الموقع، المرافق والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فنادق صحار

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *