تقع مدينة صحار في سلطنة عمان تحديدًا في منطقة الباطنة، وتمتلك العديد من الثقافات والحضارات القديمة، فيمكنك التخطيط إلى رحلة تاريخية ممتعة في مدينة صحار العمانية، حيث تُقام السياحة في صحار على المواقع الأثرية والتاريخية لكثرة انتشارها بها، بالإضافة إلى مجموعة زاهية من مراكز التسوق، المقاهي، والمطاعم فضلًا عن فنادق صحار فائقة المُستوى.

 

افضل فنادق صحار على البحر

نظرًا للتنوع السياحي الكبير في مدينة صحار العُمانية تمتلك العديد من فنادق سلطنة عمان والشقق الفندقية الفاخرة التي تتميز بأسعارها التنافسية وخدماتها الراقية، تعرف معنا على أروع 5 من فنادق صحار على البحر التي تقع بالقرب من المواقع السياحية المشهورة وفقًا لما نالت عليه من تقييمات إيجابية بواسطة الزائرين العرب:

 

فندق راديسون بلو هوتيل صحار

يعتبر من افضل فنادق صحار على البحر الحاصل على 5 نجوم حيث يقدم مجموعة رائعة من المرافق والأنشطة الترفيهية على الشاطئ كفعاليات الرياضات الحية، والعروض الموسيقية الممتعة، ويحتوي على عدد من المسابح الداخلية والخارجية، ومركز عافية وسبا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة صحار بحوالي 12.5 كم، ويوجد بالقرب منه منتزه يوبيل الفضي الذي يبعد عنه حوالي 2.1 كم، ويوجد سفير مول على بُعد 6.3 كم، كما تقع قلعة صحار على بُعد 7.3 كم، ويوجد مطار صحار الدولي على بُعد 14.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كل من الإطلالة الساحرة، الموقع، المرافق، النظافة، طاقم العمل.

حجز فنادق

فنادق صحار على البحر بعمان

 

فندق صحار بيتش

أحد افضل فنادق صحار على البحر 3 نجوم الذي يتميز بإطلالته البهيّة على الشاطئ، كما تطل الغرف والأجنحة على الحديقة والمسبح، ويوفر كراسي شاطئية للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء المُشرقة، كما يُمكن للزوّار  للاستمتاع بأنغام الدي جي مساءً.

يبعد الفندق عن مركز مدينة صحار حوالي 12.3 كم، ويوجد العديد من المزارات السياحية بالقرب منه حيث تقع حدیقة اليوبيل الفضي بصحار على بُعد 650 متر، وسفير مول على بُعد 6.2 كم، وقلعة صحار على بُعد 6.3 كم، كما يبعد مطار صحار الدولي مسافة 14.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث الخدمات، الموظفين، الراحة، النظافة، المرافق، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق

فنادق صحار على البحر

 

فندق مركيور صحر

يوفر فندق مركيور مرافق حديثة وخدمات فندقية مُبهرة، ويقدم غرفًا وأجنحة تم تجهيزها بأحدث الديكورات، كما يوجد به صالة للبلياردو، مظلات شمسية ومركز لياقة بدنية، لذلك يعتبر من أرقى فنادق صحار على البحر في عمان.

يبعد الفندق عن شواطئ مدينة صحار بحوالي 8.5 كم، كما يبعد عن مركز مدينة صحار حوالي 12.3 كم، ويوجد منتزه صحار العام على بُعد 3.6 كم، وقلعة صحار على بُعد 7.7 كم، كما يوجد مطار صحار الدولي على بُعد 19.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جدًا بطاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، الخدمات.

حجز فنادق

فنادق صحار على البحر عمان

 

فندق الوادي

يعد الفندق من افضل فنادق صحار على البحر حيث يعتبر من أهم المواقع المثالية لمشاهدة القِلاع والوديان الطبيعية، ويضم غرفًا عازلة للصوت، وغرفًا عائلية كبيرة، كما يقدم مجموعة فاخرة من المسابح وغرف ساونا متميزة.

يبعد الفندق عن شواطئ مدينة صحار بحوالي 8.7 كم، كما يبعد عن مركز مدينة صحار حوالي 7.8 كم، ويوجد بالقرب منه بعض معالم الجذب السياحي في صحار حيث توجد حدیقة اليوبيل الفضي على بُعد 4.1 كم، وقلعة صحار على بُعد 9.1 كم، كما يوجد مطار صحار الدولي على بُعد 9.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى فندق الوادي تقييمات جيدة بكل من المرافق، النظافة، الموقع، حسن استقبال الضيوف، الراحة.

حجز فنادق

فنادق صحار على البحر

 

فندق بيت المرمر

يتميز الفندق بأنه من أرقى و افضل فنادق صحار على البحر حيث يقدم العديد من المرافق الترفيهية كغرفة البخار، غرفة ساونا، ومركز للجيم، كما يضم غرفة ألعاب وأماكن مُخصصة لرياضة البلياردو.

يبعد الفندق عن شواطئ مدينة صحار بحوالي 8.5 كم، كما يبعد عن مركز مدينة صحار حوالي 14.1 كم، وتوجد بالقرب منه حدیقة اليوبيل الفضي التي تبعد عنه مسافة 3.7 كم، ويبعد منتزه صحار العام مسافة 12.2 كم، كما يقع مطار صحار الدولي على بُعد 15.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الخدمات، النظام، الراحة، المرافق.

حجز فنادق

فنادق صحار على البحر

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *