فندق شاطئ صحار من افضل فنادق صحار 3 نجوم يتميز بتصميمه المعماري على طراز الحصن العماني إلى جانب ديكورته الراقية، كما يُقدم خدمات ومرافق مُتنوعة إلى جانب سُبل الإقامة المُريحة لإسعاد الزوّار وتلبية كافة إحتياجاتهم، ويُمكنك من خلال هذا التقرير التعرف على أهم المعلومات الخاصة بالفندق وأهم مُميزاته لتكون على دراية كافية عند حجزك في الفندق.

 

مميزات فندق شاطئ صحار

يُقدم فندق صحار بيتش غرف وأجنحة بديكورات عصرية مُكيّفة ومُجهّزة بالكامل ذو إطلالة رائعة على بحر العرب مع توفير أجنحة للعرسان، غرف عائلية، غرف لغير المدخنين وشاليهات مع خدمة الغرف والإيقاظ.

يوجد بالموقع موقف مجاني للسيارات، موقف لذوي الاحتياجات الخاصة، مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار وإمكانية إستئجار سيارة والتجول في أنحاء المدينة.

يُوفر الفندق لزوّاره مرافق وأنشطة مُتنوعة فيوفر مسبح داخلي وخارجي، مسبح على الشاطىء، مسبح للأطفال، مركز للياقة البدنية، تراس للتشمس، حديقة، مرافق للشواء، نادي ليلي ، بلياردو، شاطىء خاص، وسهرات عشاء ليليه مُميزة.

يُوفر فندق شاطئ صحار مكتب الاستقبال على مدار اليوم ، قاعات للاجتماعات، مركز للأعمال، كما يُوفر مرافق لكبار الشخصيات ومرافق لذوي الإحتياجات الخاصة.

طاقم العمل بالفندق يتحدث اللغات المُتعددة للتعامل مع كافة الزوّار مثل العربية والإنجليزية.

 

خيارات الطعام

يُقدم الفندق مطعم يُوفر أشهى المأكولات العالمية مع توفير بوفية مفتوح وقوائم لإختيار طعامك المُفضل، كما يُوفر لك الفندق بار خاص.

 

الغرف المتاحة

غرف شالية، مساحة الغرفة 90 متر مربع.

غرف سوبيريوم مُطلة على الحديقة، مساحة الغرفة 50 متر مربع.

غرف ديلوكس مع منظر على حمام السباحة، مساحة الغرفة 50 متر مربع.

جناح تنفيذي، مساحة الجناح 91 متر مربع.

غرف قياسية مطلة على الحديقة، مساحة الغرفة 30 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق شاطئ صحار خلال فترة الموسم السياحي للغرف الشالية من 73 دولار لليلة الواحدة وتختلف الأسعار بإختلاف الغرف وتقل خارج فترة الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث النظافة، الهدوء، الإطلالة الرائعة على البحر وطاقم العمل الممتاز.

علّق البعض على حاجة الفندق إلى التجديد.

فندق شاطئ صحار

فندق شاطئ بصحار

فندق صحار بيتش

فندق شاطئ في صحار

موقع فندق صحار بيتش

يقع فندق شاطئ صحار في صحار ويتميز بقربه من المعالم السياحية فيبعد عن مطار صحار الدولي مسافة 13.7 كيلو متر، كما يبعد عن سيتي سنتر صحار مسافة 3.7 كيلومتر.

 

 

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الفندق وعروض الأسعار يمكنك زيارة موقع بوكينغ من خلال الرابط التالي.

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *