يُعد فندق صحار بيتش أحد افضل فنادق سلطنة عمان 3 نجوم بالمدينة السياحية العتيقة، والذي يتميّز بطراز معماري رائع يجمع بين الثقافة العُمانية الشرقية القديمة والمعمار الحديث مع موقع قريب مُواجه للشاطئ وأهم معالم صحار السياحية.

كما يُقدّم الفندق العديد من المزايا والمرافق الخدمية والترفيهية التي تستقطب إليه عدد كبير من السُيّاح سنويًا والتي نستعرضها تفصيلًا عبر التقرير التالي.

 

أهم المزايا التي يُوّفرها فندق صحار بيتش لنزلائه

يُوّفر فندق شاطئ صحار لنُزلائه إقامة راقية في غرف، أجنحة وشاليهات فسيحة ذات إطلالة رائعة مُزوّدة بمنطقة للجلوس مع تليفزيون مُسطّح، مكتب للعمل، أريكة وماكينة لصنع الشاي والقهوة مع ميني بار.

كما يُوّفر المكان مرافق خدمية وترفيهية عالية المستوى مثل منطقة شاطئ خاص، مسبح خارجي وآخر ساخن مع منطقة سباحة ضحلة مُناسبة للأطفال، مركز لياقة بدنية، سبا علاجي وتجميلي، تراس، مرافق للتشمس وأخرى للشواء، حديقة، مناطق تنزُه مع مسارات للترّيُض، ملاعب تنس وبلياردو، إلى جانب حفلات عشاء خاصة ودي جي برسوم إضافية، ومرافق مُلائمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

بالإضافة إلى خدمات غسل، تنظيف وكي للملابس عند الطلب، نقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية، مركز لخدمة رجال الأعمال مُجهّز بالكامل، قاعات لتنظيم الاحتفاليات برسوم إضافية، خدمة غرف ومكتب استقبال لتسجيل سريع للوصول والمغادرة وحفظ الأمانات يعملان طوال اليوم مع إتقان عدة لغات على رأسها العربية والإنجليزية، خدمات إنترنت وجراج خاص مجانية مع إمكانية استئجار سيارة.

 

الغرف المتاحة

غُرفة شاليه بمساحة 90 متر مربع.

غُرفة سوبيريور مُطلة على الحديقة بمساحة 50 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُطلة على حمام السباحة بمساحة 50 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 91 متر مربع.

غُرفة قياسية مُطلة على الحديقة بمساحة 30 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا واحدًا تتنوع فيه خيارات الطعام ما بين الأطباق العربية الأصيلة والأطباق العالمية الشهيرة، يعمل هذا المطعم بنظامي البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية، بالإضافة إلى بار يُقدم كافة أنواع المشروبات والمثلجات خلال اليوم.

 

أسعار فندق شاطئ صحار

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة بفندق صحار بيتش من 73$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم، نوع الغرفة وعدد الأشخاص.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق إعجاب الزوّار وجاء تقييمه جيد بفضل الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل،

حجز فنادق

فندق صحار بيتش سلطنة عمان

فندق صحار بيتش

معلومات عن فندق صحار بيتش

فندق صحار بيتش

فندق صحار بيتش

خجز فندق صحار بيتش

فندق صحار بيتش

موقع فندق صحار بيتش

يقع فندق شاطئ صحار بمنطقة الطريف بوجهة ساحلية خاصة، ويبعد مسافة 3.8 كم عن سيتي سنتر صحار، 9.9 كم من لولو هايبر ماركت، 14.2 كم من مطار ولاية صحار الدولي.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق صحار بيتش وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *