فندق سوفيتيل طابا هايتس يعتبر من افضل فنادق طابا مصر فئة 5 نجوم التي توفر إقامة مميزة لا مثيل لها على الإطلاق.

ويتمتع اوتيل سوفيتيل طابا بإطلالات رائعة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة من بحر وجبال ورمال، إلى جانب الطبيعة الخضراء الرائعة.

وفيما يلي بضعة سطور تتضمن بعض المعلومات الهامة والتفاصيل المفيدة من مميزاتٍ وخدماتٍ ومرافق مع بعض صور فندق سوفيتيل طابا الذي يُعد أيضاً من افخم منتجعات طابا .

أهم المميزات التي يقدمها فندق سوفيتيل طابا

يعتبر فندق سوفيتيل طابا هايتس مثالي لعشاق البحر والشمس، لكونه متكاملًا بمرافقه المميزة، مثل الشاطئ الخاص، والسبا، وحمامات السباحة وغيرها.

ويتضمن فندق طابا سوفيتيل الذي يعتبر أحد أهم فروع سلسلة فنادق طابا سوفيتيل الشهيرة، بمرافق خاصة بالأطفال مثل نادي الأطفال.

ويقوم الفندق بتنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة للزبائن، كما يوفر كافة الأدوات اللازمة لمحبي الرياضات المائية على اختلاف أنواعها.

خيارات تناول الطعام في فندق سوفيتيل طابا

يوفر فندق سوفيتيل طابا أطباقًا مختلفة مستوحاة من العديد من المطابخ المحلية والعربية والعالمية، وذلك باستخدام مواد طازجة وعالية الجودة.

ويوفر الفندق بوفيه إفطار مفتوح في مطعم صالة الفندق لمعظم الحجوزات، ويمكن للزبائن تناول وجبتي الغداء والعشاء في مطعم الفندق ميديتيرانين.

كما يتضمن الفندق مقاهي بجلساتٍ رائعة وإطلالاتٍ مميزة، إلى جانب خدمة طلبات الغرف المتوفرة على مدار الساعة من القوائم الانتقائية.

الغرف المتاحة

غرف كلاسيكية مكيفة بإطلالاتٍ مميزة على البحر أو المدينة، وتحتوي على سرير كبير بحجم كينج، مياه معدنية مجانية، مكتب، وميني بار.

غرف كلاسيكية مكيفة بإطلالاتٍ مميزة على البحر أو المدينة، وتحتوي على سريرين مفردين، مياه معدنية مجانية، مكتب، ومنطقة جلوس منفصلة.

غرف سوبيريور مكيفة وبإطلالات خلابة على البحر أو المدينة، وتحتوي على سرير بحجم كينج أو سريرين مفردين، ومنطقة جلوس منفصلة.

أجنحة بريستيج مكيفة وتتألف من 3 غرف، تحتوي على سرير كبير بحجم كينج، سريرين مفردين، منطقة جلوس منفصلة، وغرفة طعام.

أسعار فندق سوفيتيل طابا

تبدأ أسعار الغرف الكلاسيكية من 34$ فأكثر، وأسعار غرف السوبيريور من 54$ فأكثر، أما الأجنحة فتبدأ أسعارها من 128$ فأكثر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع وإطلالاته، تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة، جودة وتنوع الطعام، وحجم الغرف.

حجز فنادق
سوفيتيل طابا هايتس
فندق سوفيتيل طابا هايتس
فنادق طابا سوفيتيل
اوتيل سوفيتيل طابا

موقع فندق سوفيتيل طابا

يبعد الفندق 22,6 كيلومتر عن مركز المدينة، 24,4 كيلومتر عن متنزه المرصد البحري، و25,8 كيلومتر عن محمية كورال بيتش الطبيعية.

وللحصول على تفاصيل أوفى عن فندق سوفيتيل طابا هايتس وخدماته، مع بعض الأسعار لديهم، تفضلو بزيارة صفحة الفندق في موقع بوكينغ.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً في طابا :

افضل 10 اماكن سياحية في طابا مصر

افضل 10 من فنادق طابا الموصى بها

افضل 5 من منتجعات طابا الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *