مع توافُر عدد متنوّع من المعالم والأماكن الترفيهية، لا يوجد أدنى شك بأن السياحة في فرانكفورت ستُزودّك بجرعة مضاعفة من المتعة والتشويق، فإلى جانب كل ما تُعرف به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد اشتهرت أيضاً بفضل خيارات التسوّق المُتعددة التي تُتيحها ومن ضمنها مول سكاي لاين بلازا فرانكفورت حيث يُعد أحد أكثر مولات فرانكفورت رواجاً لدى الزوّار

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تحظى بتجربة تسوّق مميزة وذلك من خلال التنقّل بين محلاته المتنوّعة، حيث ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما أنت بحاجته من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة متنوّعة نستعرضها برفقتك عبر هذا التقرير.

مول سكاي لاين بلازا فرانكفورت
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سكاي لاين بلازا فرانكفورت

• جميعُنا يدرك أن الملابس بأنواعها هي أحد أكثر البضائع التي يفتش عنها مُرتادو مول سكاي لاين بلازا وبالتالي نُخمّن أن أول المحلات التي ستشرع بزيارتها هي متاجر الملابس .

• يضع أمامك مول سكاي لاين بلازا تشكيلة متنوّعة من متاجر الأحذية والحقائب لتستمتع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع اقتناء القطع التي ستحوز على استحسانك.

• من المُتاح أن تشمل رحلتك التسوّقية في مول سكاي لاين بلازا في فرانكفورت زيارة محلات أُخرى مثل محلات الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• يوجد في هذا المول أيضاً مجموعةً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المتاجر المتوفرة في مول سكاي لاين بلازا فرانكفورت العثور على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المتنوّعة.

• ولأنه من أفضل الوجهات التسويقية في المدينة، قام المشرفون على المول بتوفير كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يبيع بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

مول سكاي لاين بلازا فرانكفورت
@google map

• ويتسنّى للمتسوّقين في هذا المول، قضاء وقت من الترفيه والمرح إلى جانب مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال..

المطاعم

• يُتيح المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز و كنتاكي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول سكاي لاين بلازا ومن بينها مقهى لا لونا و ستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 20:00

اماكن سياحية قريبة من مول سكاي لاين بلازا فرانكفورت

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفكّر في التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في فرانكفورت القريبة من المول؟

فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالتوجّه إلى برج فرانكفورت الرئيسي على بعد 2.14 كم .

فنادق قريبة من مول سكاي لاين بلازا

فندق ماريوت فرانكفورت من افضل الفنادق في فرانكفورت ، يقع على بعد 1.27 كم من المول و يتمتّع بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

فندق ماريتيم فرانكفورت الواقع على بعد حوالي 1.57 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق فرانكفورت التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع مول سكاي لاين بلازا على الخريطة