برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز من رموز المدينة وأفقها الجميل لما يقرب من 20 عامًا، والذي يصل ارتفاعه إلى 328 مترًا، ويعد أعلى هيكل في اوكلاند، حيث يأتي إليه الزوّار من داخل المدينة وخارجها، .

كما يضم هذا البرج العديد من وجهات الاستمتاع والترفيه لروّاده، فيوفر مطاعم فاخرة ومقهي أنيق، بالإضافة إلى أنشطة القفز من ارتفاعات مخيفة، بالإضافة إلى مدينة ترفيهية مميزة هي سكاي سيتي أوكلاند.

 

أفضل الأنشطة في برج السماء اوكلاند

• التجول بين الأروقة المتعددة في برج السماء في اوكلاند ، حيث تتيح لك هذه الجولة فرصة استكشاف ما يحتويه هذا البرج من جمال وتميّز.

 

برج السماء في اوكلاند

 

• استمتع بمشاهدة أفق المدينة على ارتفاع 220 مترًا، وبإطلالة بانورامية باتساع 80 كلم في كل اتجاهات البرج، مما يجعل باستطاعتك اكتشاف المعالم الرئيسية والتاريخية، والبراكين في أوكلاند.

 

برج السماء في مدينة اوكلاند

 

• مطاعم برج السماء في اوكلاند ، عند اختيارك بين المطاعم الثلاث بهذا البرج، ومن بينهم المطعم الدوّار أوربيت 360 درجة، والذي يقع أعلى البرح ليتيح لك الدوران بين معالم المدينة الرائعة وأنت جالس على مقعدك المريح وتتناول وجبتك المفضلة.

 

برج السماء باوكلاند

 

• مقهى برج السماء في اوكلاند ، ويقع سكاي كافية في قمة البرج، ويعد بقعة الاسترخاء مع احتساء القهوة ذات النكهة الخاصة، حيث يتميز بتقديم الخدمة المميزة مع الجودة العالية.

 

برج السماء مدينة اوكلاند

 

• جاء وقت ارتفاع الأدرينالين لهواة ومحترفي القفز، فما عليك إلا أن تتجه إلى أعلى البرج Sky Jump الشهير بأكبر منطقة قفز حر، والتي تقدم مغامرة القفز من ارتفاع 192 مترًا إلى الأسفل، في تجربة لا تنسي للمغامرين والمخاطرين ولكنها آمنه تمامًا.

 

برج السماء بمدينة اوكلاند

 

• السير على حافة برج السماء اوكلاند ، في تجربة فريدة وخطيرة، حيث يبلغ عرض حافة البرج 1.2 مترًا، وعلى ارتفاع 192 مترًا، لتأخذك عبر إطلالات مذهلة على المدينة مع الشعور بالمغامرة، ولتكن مطمئنًا فإن خطوط السلامة العامة لحمايتك متوفرة بشكل كبير.

 

برج السماء في مدينة اوكلاند

 

• مجمع سكاي سيتي أوكلاند، وهو مجمع ترفيهي مميز، ويضم مطاعم، نوادي، ومسرح كبير يتكون من 700 مقعد، بالإضافة إلى فندقين فاخرين وغيرهم الكثير من الأمور التي تستحق أن تستكشفها في هذا المجمع الشامل.

 

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.

 

أفضل فنادق بالقرب من برج السماء في اوكلاند

فندق سكاي سيتي غراند من أفضل فنادق اوكلاند 5 نجوم، والذي يبعد عن برج السماء في اوكلاند مسافة 0.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، والراحة، وتقييمات رائعة من المرافق، وطاقم العمل.

حجز فنادق

فندق سوفيتيل اوكلاند فياداكت من أفضل فنادق نيوزيلندا 5 نجوم، والذي يبعد عن برج السماء في اوكلاند مسافة 0.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق

موقع برج السماء في اوكلاند

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اوكلاند :

افضل 10 اماكن سياحية في اوكلاند

افضل 10 فنادق في اوكلاند موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *