تضم منطقة شيشلي اسطنبول سلسلة من افضل فنادق اسطنبول التي تجمع بين الطراز العثماني الأصيل والخدمة الغربية عالية الجودة وبأسعار تتفاوت حسب إمكانيات النزيل واحتياجاته خلال فترة إقامته.

وبالطبع حينما تنوي السياحة في اسطنبول بصحبة العائلة فأنت في حاجة لمزيد من الخصوصية لن توفرها لك سوى فنادق شيشلي التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية.  

افضل شقق فندقية اسطنبول شيشلي

نُقدّم لكم خلال هذا التقرير مجموعة من افضل شقق فندقية في اسطنبول في منطقة شيشلي بأسعار مُناسبة للميزانيات المُتوسطة وخدمات على مستوى عالٍ من الجودة.  

فندق فريزر اسطنبول

أحد افضل شقق فندقية في شيشلي بنظام الخدمة الذاتية، تُوفّر وحدات أنيقة وعصرية مُجهّزة بكافة سُبل الراحة والرفاهية، مُزوّدة بمطبخ مُجهز بكافة الأدوات لإعداد الطعام. مع صالة تزلج، مركز لياقة بدنية وسبا، مسبح داخلي وملاعب رياضية، إلى جانب خدمات إنترنت وموقف سيارات مجانيين، نقل من وإلى المطار برسوم إضافية.

تقع الشقق في منطقة شيشلي على بُعد 11.9 كم من حي السلطان أحمد، 5.7 كم من ميدان تقسيم، 43.8 كم من مطار اسطنبول الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق فريزر اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار الشقق تقييمات مُمتازة في كلٍ من الراحة، المرافق، خدمة الإنترنت والنظافة، وجاء أعلى تقييم لصالح طاقم العمل.

حجز فنادق
شقق فندقية اسطنبول شيشلي

اجنحة بالاس اسطنبول

من افضل شقق فندقية اسطنبول شيشلي التي توفر إقامة راقية في أجنحة عصرية مُكيفة، غرف عائلية فسيحة مُزودة بمطبخ مُجهز، حمام خاص. مع مكتب للجولات السياحية، خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية، استئجار السيارات وخدمة إنترنت مجانية.

تقع الأجنحة في شيشلي وتبعد 5.5 كم عن ميدان تقسيم، 4.3 كم عن قصر دولمة بهجة، 44.6 كم عن مطار صبيحة جوكشين الدولي.

اقرأ تقريرنا عن اجنحة بالاس شيشلي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحسن الزوّار الإقامة في الشقق ومنحوها تقييمات جيدة جداً وذلك بفضل عوامل عِدة أهمها الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، وجاء أعلى تقييم لحسن استقبال طاقم العمل.

حجز فنادق
شقق فندقية في شيشلي

فندق ذا ليوس ريزيدنس اسطنبول

واحدة من ارقى شقق فندقية في شيشلي اسطنبول ذاتية الخدمة، تُقدم لزائريها مُتعة الإقامة في وحدات عائلية فسيحة مُزودة بغرفة معيشة ومطبخ مُجهز بالكامل، جميع الوحدات مُكيّفة وتتميز بديكورات عصرية.

يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، استئجار وصف السيارات. هذا بجانب المرافق المُتعددة للعناية بالصحة.

يقع الفندق على بعد 5.8 كم من جسر البوسفور، 3.9 كم من قصر دولمة بهجة، 46.6 كم مطار اسطنبول الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق ذا ليوس ريزيدنس اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الشقق على تقييمات ممتازة من قِبل زائريها بفضل جودة المرافق، الراحة، النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة، والموقع، وقد جاء أعلى تقييم لصالح طاقم العمل.

حجز فنادق
شقق فندقية في شيشلي اسطنبول

أجنحة كيتان تقسيم

من افضل شقق فندقية في اسطنبول شيشلي القائمة على الخدمات الذاتية، تتمتع بأناقة وفخامة ورُقي وتجهيزات مُتكاملة، مُزودة بمطبخ كامل التجهيزات ومنطقة لتناول الطعام، مع خدمات لياقة بدنية وسبا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمات النقل للمطار.

تقع البناية في شيشلي اسطنبول على بُعد 11 دقيقة من شارع الاستقلال، 850 م سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم، 46.1 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً من معظم الزوّار بفضل حُسن استقبال طاقم العمل، الراحة، المرافق، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة، النظافة والمرافق.

حجز فنادق
شقق للايجار في شيشلي

شقق تقسيم رونكالي

من افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول التي تتميّز بتصميمات ومفروشات عصرية أنيقة وتجهيزات مُتكاملة، مُزودة بمطبخ صغير، غسالة، شاشة مُسطحة مع قنوات فضائية، تغطية إنترنت مجانية في مُختلف أرجاء المكان.

تقع الشقق بمنطقة شيشلي على بُعد 250 متر من مركز إسطنبول للمؤتمرات، 8 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم، 46.6 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة في جميع العناصر، وجاءت أعلى تقييمات لطاقم العمل، خدمات الإنترنت والموقع.

حجز فنادق
شقق فندقية في اسطنبول شيشلي

فندق كورنر بارك سويت

أحد افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول بما توفره لنزلائها من إقامة راقية في غُرف عائلية ومُفردة، مُزودة بمنطقة جلوس وتليفزيون مُسطّح، صالة مشتركة مع شرفة تطل على الحديقة، مطبخ يضم ميكروويف وثلاجة.

كما يوفر المكان حديقة للتنزه، خدمة نقل للمطار، مواقف سيارات وخدمة واي فاي مجانيين. تقع الشقق على بُعد 1.6 كم من مركز إسطنبول للمؤتمرات، 41.6 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم جيد جداً كأحد افضل شقق للايجار في شيشلي بفضل حُسن استقبال طاقم العمل، الراحة، المرافق والنظافة، وقد حصل موقع الفندق على تقييمات رائعة.

حجز فنادق
شقق فندقية اسطنبول شيشلي

أجنحة نورا الفندقية اسطنبول

إن كنت تبحث عن شقق فندقية في شيشلي اسطنبول فنُوصي لك بهذه البناية التي توفر لنزلائها مجموعة راقية وعصرية ومُجهزة من وحدات الإقامة، تضم تليفزيون مُسطّح مع مطبخ مُزود بأدوات تنظيف، ثلاجة وغلاية، مع منطقة لتناول الطعام وحمام خاص.

هذا إلى جانب خدمات إنترنت وموقف خاص ومجاني للسيارات، خدمة نقل ذهاباً وإياباً برسوم إضافية. يقع الفندق على بُعد 1.6 كم من مركز إسطنبول للمؤتمرات، 40.6 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم رائع بفضل حُسن استقبال طاقم العمل، الموقع، خدمة الإنترنت، الراحة، النظافة والمرافق.

حجز فنادق
افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول

أجنحة الفرح

أحد افضل شقق فندقية اسطنبول شيشلي التي توفر لنزلائها وحدات إقامة مُكيّفة مُزوّدة بمنطقة جلوس بها تليفزيون مُسطّح، مع مطبخ يضم موقد، ثلاجة، غلاية وغسالة صحون. كما يوفر المكان خدمة نقل من وإلى المطار والنقل ذهاباً وإياباً رسوم إضافية، استئجار سيارات، تغطية جيدة للإنترنت.

تقع البناية في منطقة شيشلي على بُعد 1.0 كم من مركز إسطنبول للمؤتمرات، 2.3 كم من ساحة تقسيم 43.0 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

شقق للايجار في شيشلي نالت تقييمات رائعة في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة، خدمة الإنترنت، الموقع، الراحة والمرافق.

حجز فنادق
شقق فندقية في منطقة شيشلي اسطنبول

فندق كلر هومز بومونتي

أحد افضل شقق فندقية اسطنبول شيشلي التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية، توفر وحدات مُكيّفة مُزوّدة بمنطقة جلوس وتناول الطعام، تلفاز فضائي مُسطّح، مطبخ مُزوّد بفرن وثلاجة وماكينة لصنع القهوة وغسالة.

إضافةً إلى وحدات مُناسبة للعائلة وغير المُدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت مجاني وخدمة نقل من وإلى المطار ونقل ذهاباً وإياباً برسوم إضافية.

يقع الفندق على بُعد 4.7 كم من ساحة تقسيم 40.6 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيّم الزوّار الفندق بأنه من افضل شقق فندقية اسطنبول شيشلي وجاء تقييمهم جيد جداً، وكان أعلى تقييم لصالح خدمة الإنترنت وطاقم العمل، ثم الموقع، الراحة ومُلائمة السعر لمستوى الخدمة.

حجز فنادق
شقق فندقية اسطنبول شيشلي

فندق بلو واي ريزيدنس، شقق فندقية اسطنبول شيشلي

من أرقى شقق فندقية اسطنبول شيشلي التي توفر لنزلائها إقامة راقية في غرف وشقق فندقية مُكيّفة كاملة التجهيزات، مطبخ وحمام خاص مُجهّزيّن بالكامل. تقع البناية في شيشلي على بُعد 550 متر من مترو وسوق عثمان بيه، 43.3 كم من مطار إسطنبول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيدة بفضل الموقع، النظافة، طاقم العمل.

حجز فنادق
شقق فندقية اسطنبول شيشلي
ما هي افضل شقّة في منطقة شيشلي ؟

تعتبر شقق فريزر بليس أنتهل اسطنبول افضل شقق فندقية في اسطنبول شيشلي لتقييماتها العالية وخدماتها الرائعة ..اقرأ تقريرنا المفصّل عنها

ما هي تكلفة الإقامة في إحدى شقق منطقة شيشلي ؟

يتراوح متوسط أسعار الغرف القياسية في الليلة الواحدة من 88 إلى 350 دولار، تختلف على حسب اختلاف الموسم السياحي.

ما هي الشقق التي تنصحون بها في شيشلي للعوائل ؟

تعتبر اجنحة بالاس اسطنبول في شيشلي من افضل أماكن الإقامة للعوائل حيث تتميز بغرفها الواسعة، ومرافقها المميزة، وتوفيرها لخصوصية عالية ..اقرأ تقريرنا المفصّل عنها

كيف تختار شقة فندقية مُناسبة لك بالضبط؟

  1. عليك معرفة إذا كانت هذه الشقق تعمل بالخدمة الفندقية، أم بالخدمة الذاتية، ومعرفة أغراض الشقة بالتفصيل وذلك لتُحضر معك ما يُمكن أن تحتاج إليه من أغراض.

  2. يجب أيضاً معرفة كم عدد الغُرف التي تحتوي عليها الشقة، حتى تُقارن بينها وبين عدد الأشخاص المُسافرين.

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *