يُعد فندق سيركجي اسطنبول من فنادق سيركجي وواحد من فنادق اسطنبول التي تتمّيز بالإقبال الكبير، حيث أن فخامة تصميم الفندق وجودة المرافق تُشعر الزوّار بالفخامة والرُقي خلال فترة إقامتهم به، لذلك فهو من الخيارات الأفضل لك خلال فترة السياحة في تركيا الخاصة بك.

كما يعد الفندق أحد خيارات الإقامة المناسبة لكل من يبحث فنادق رخيصة في اسطنبول حيث يوفر غرفًا بأسعار رائعة مقارنة بالفنادق في منطقة سيركجي.

وفي هذا التقرير سوف نعرض أهم مُميّزات فندق سيركجي اسطنبول والخدمات والأنشطة التي يُقدمها للزوّار، وأفضل عروض الأسعار استنادًا على تقييم الزوّار السابقين للفندق.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق سيركجي اسطنبول لزائريه

تتميّز الغُرف في فُندق سيركجي بارك باحتوائها على تصميمات فاخرة، أرضيات خشبية  ومفروشات عصرية، وتم تجهيزها بميني بار وتراس.

يتوفّر بالفندق أيضا خدمة الغُرف والتي تشمل توصيل البقالة وخدمة إيقاظ، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية وخدمات كي وغسل الملابس.

يتوّفر بالفُندق بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال مثل شبكات تلفزيون مُخصصة للأطفال وألعاب لوحية والغاز، ومن الأنشطة الترفيهية للعائلة إمكانية تأجير الدراجات، والقيام بجولة سياحية حول المعالم القريبة من خلال مكتب للجولات السياحية.

بالإضافة لإمكانية تأجير السيارات، خدمة كونسيرج، وخدمة نقل من وإلى المطار، كما يتوّفر موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع، وإنترنت مجاني بكافة مناطق الفندق. 

كما أن هُناك مكتب استقبال يعمل 24 ساعة، خزنة لابتوب، ومكتب تحويل عملات، ويضم الفندق أيضاً أجنحة للعرسان، غُرف لغير المُدخّنين وغُرف عائلية.

 

خيارات الطعام

يتوّفر مطعم واحد بالفندق يُقدّم بوفيه إفطار كل صباح، بالإضافة إلى ميني بار لتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة أو توأم بمساحة 13 متر مُربع وتتسع لفردين بالغين.

غُرفة ثلاثية بمساحة 17 متر مُربع وتتسع لثلاث أفراد بالغين.

غُرفة سوبيريور ثلاثية بمساحة 24رمتر مُربع وتتسع لأربع أفراد بالغين.

غرُفة مفردة بمساحة 11 متر مُربع وتتسع لفرد واحد بالغ.

 

أسعار الغرف

يصل سعر الليلة الواحدة لغُرفة مُزدوّجة لفردين بالغين بفندق سيركجي اسطنبول إلى 88 دولار داخل الموسم السياحي، وقد يقل السعر خارج الموسم السياحي ليصل إلي 60 دولار للغُرفة المُزدوّجة..

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق سيركجي اسطنبول على تقييمات جيدّة من الزوّار العرب، وذلك من حيثُ الموقع، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، نظافة المكان، والمرافق.

في حين اشتكى عدد من الزوّار من ضيق الغُرف.

حجز فنادق

فندق سيركجي اسطنبول

فندق سيركجي اسطنبول

فندق سيركجي اسطنبول

فندق سيركجي اسطنبول

موقع فندق سيركجي اسطنبول

يقع فندق سيركجي اسطنبول في موقع مُمتاز، حيث يبعُد عن متحف العلوم والتكنولوجيا الإسلامي بحوالي 450 متر فقط فيمّا يُعادل 4 دقائق بالسيارة، وعلى بُعد 47.6 كم من مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي، كما يبعُد عن حمام كغالوغلو التركي حوالي 800 متر.

 

 

يُمكنك الإطلّاع على موقع فندق سيركجي بارك اسطنبول على موقع بوكينج لمعرفة المزيد من التفاصيل  عن المُميّزات، وأفضل عروض الأسعار.

حجز فنادق

 

فنادق قريبة من فندق سيركجي اسطنبول :

فندق جولدن هورن اسطنبول ، فندق فيفا ديلوكس اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *