يُعد فندق سيجنتشر من افضل فنادق دبي البرشا 4 نجوم وأحد فروع سلسلة فندق سيجنتشر دبي الأكثر تميزًا على الإطلاق، وذلك يرجع إلى موقعه الجيد في منطقة البرشاء الحيوية، بالإضافة إلى الفخامة والرقي التي يقدمها لنزلائه من خلال الخدمات والرفاهيات الموجوده به.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق سيجنتشر البرشاء أحد أهم و افضل فنادق دبي للعزاب .

أهم المميزات التي يقدمها فندق سيجنتشر دبي

تقدم غرف فندق سيجنتشر الذي يُعد من فنادق البرشاء دبي الشهيرة إطلالات مُتنوعة على أفق منطقة البرشاء بدبي، مع مساحات مناسبة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام وتراس. جميع غرف ومرافق الفندق تضمن سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة

يضم الفندق حديقة واسعة مناسبة لممارسة رياضة المشي وإقامة حفلات الشواء، كما يوجد بها ركن خاص لألعاب الأطفال. يوجد بالفندق مسبح رائع يعمل طوال العام مزود بكراسي ومناضد للتمشس ومظلات، مع وجود مركز متكامل للياقة البدنية، ساونا ومركز عافية وسبا مقابل رسوم إضافية.

ومن الأنشطة الترفيهية الموجودة داخل الفندق ساعات العروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مُميزة، جولات الحانات، ترفيه مسائي، نادي ليلي ولعبة السهام الريشية.

يُوفر الفندق أيضًا قاعة اجتماعات، مركز أعمال وقاعة ولائم مُقابل رسوم إضافية، كما يُوفر خدمات أخرى هامة مثل استئجار السيارات وخدمات النقل ذهابًا وإيابًا بمُقابل مادي، مع موقف مجاني للسيارات لا يشترط الحجز المسبق.

يتوفر في الفندق متاجر لبيع الهدايا وميني ماركت مع خدمة إيصال البقالة للغرف، يوجد أيضًا خدمتي صراف آلي وخدمة تحويل العملات.

خيارات تناول الطعام

يوجد خيار واحد لتناول الطعام في فندق سيجنتشر البرشاء دبي وهو مطعم  VERANDA، والذي يقدم الطعام الأمريكي، الهندي، الصيني والعالمي في صورة مأكولات انتقائية.

مقهى الفندق يقدم مشروبات ساخنة وباردة متنوعة، البار يقدم الوجبات الخفيفة والمعجنات، وجبات الأطفال، البسكويت، الفواكه والشيكولاتة.

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس مزدوجة.

غرفة سوبريور مزدوجة.

جناح بريميوم بغرفة نوم واحدة.

جناح جونيرو بغرفة نوم واحدة.

جناح جونيور.

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة التوأم الكلاسيكية إلى 69 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 54 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال والقيمة مقابل المال.

مع وجود تعليق سلبي خاص بإزعاج النادي الليلي.

حجز فنادق
فندق سيجنتشر البرشاء دبي
فندق سيجنتشر البرشاء
فندق سيجنتشر دبي الامارات
فندق سيجنتشر دبي

موقع الفندق

يقع فندق سيجنتشر دبي في منطقة البرشاء وهو احد فنادق قريبه من الامارات مول حيث يبعد 700 متر فقط، كما يبعد كيلومتر عن سكي دبي، كما تقع محطة مترو شرف دي جي على بعد 500 متر من الفندق، أما مطار دبي فيبعد مسافة 25.8 كيلومتر.

للتعرف على أهم المعلومات حول فندق سيجنتشر دبي والعروض على الأسعار الخاصة به يُمكنك تصفح بوكينج.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *