إن السياحة في الكويت وجهة مثالية لهواة الأماكن السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تترجم ثقافة المدينة وتاريخها أو معالم طبيعية، ومن أبرز هذه المعالم لدينا شاطئ الشويخ الكويت المطل على الخليج العربي و الذي يندرج ضمن قائمة أجمل شواطئ الكويت وأكثرها رواجاً

حيث أن هذا الشاطئ منح المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لقضاء رحلة صيفية لا تُنسى.

يستقطب الشاطئ عدد هائل من السيّاح وعلى وجه الخصوص من يودّون الاستجمام والهدوء لما يبثّه منظر المياه والرمال من سكينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتصف بالصفاء، كما يجذب كل عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنستعرضها بالتفصيل في هذا في هذا التقرير

شاطئ الشويخ الكويت
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الشويخ الكويت

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول الشاطئ سوف تستمتع من خلالها بسحر الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المتلاطمة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من أنشطة ترفيهية

كما ستلاحظ وجود بعض المقاعد المخصصة للجلوس حيث بوسعك الاستراحة عليها في أي وقتٍ ترغب.

شاطئ الشويخ الكويت
@google map

• يُعد نشاط السباحة من أهم الأنشطة التي يتزاحم على ممارستها غالبية زوّار شاطئ الشويخ الكويت، وبالتالي فالتنعُّم بالسباحة في مياه الشاطئ الجميلة هو من أمتع الأنشطة التي لن تفوّتها حتماً، .

شاطئ الشويخ الكويت
@google map

• يندفع لزيارة هذا الشاطئ كل محبي السير لمسافات طويلة جنباً إلى جنب مع التمتّع بالمناظر الخلابة، إذ يوجد مسارات مخصصة للمشي تُتيح الاستمتاع بهذه الهواية.

شاطئ الشويخ الكويت
@google map

• ستسرّ أيضاً لمعرفة ان الشاطئ يضم منتزهاً يُتيح لك فرصة أوسع للاستمتاع بمشهد الشاطئ وبمياهه اللامعة ، والذي يحوي منطقة مخصصة للعب الصغار سيقضي بها الأطفال لحظات مليئة بالتسلية.

الخدمات والمطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ الشويخ، ننصحك بتمضية أُمسية جميلة في أحد المطاعم المُنتشرة على امتداد الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ الشويخ الكويت العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

أسعار الدخول إلى شاطئ الشويخ الكويت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ الشويخ الكويت

ومن موقع الشاطئ الممتاز، ننصح بالتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في الكويت التي تقع بالقُرب منه ومن بينها ابراج الكويت على بُعد 8.16 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ الشويخ الكويت

فندق فورسيزون الكويت من افضل فنادق الكويت 5 نجوم ، يقع على بُعد مسافة 5.02 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق موفنبيك الكويت الذي يُصنّف من افضل فنادق الكويت 5 نجوم حيث تفصله مسافة 4.90 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ الشويخ على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.