اغتنم أثمن الفُرص عند قيامك بتجربة السياحة في بادن بادن من خلال زيارتك لأحد أبرز مولات بادن بادن وهو مول سايت بادن بادن ، حيث أن جولة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول فريدة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة .

ولأن متعة التسوّق في هذا المول ستترك لديك ذكريات عديدة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المتاجر المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها.

مول سايت بادن بادن
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سايت بادن بادن

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي من أكثر المنتجات التي يبحث عنها مُرتادو مول سايت ، وبالتالي نتوقع أن أول المحلات التي ستبدأ بزيارتها هي متاجر الملابس.

• زوج رائع من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بشكل متكامل، سوف تجده في مول سايت في بادن بادن حيث يضم تشكيلة من متاجر الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

مول سايت بادن بادن
@google map

• من الجميل حقاً أن تقتني بعض الهدايا المميزة لتُهديها لمن تُحب، إذ ستجد في مول سايت عدداً من متاجر بيع الهدايا التي ستجذبك بما توفره من منتجات تشُدّ الأنظار.

• يوجد أيضاً مجموعة من المتاجر في المول تخصصت ببيع سلع منزلية يهتم بشرائها قسم كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• وبما أن مول سايت بادن بادن وجهة التسوّق المناسبة للجميع، فقد حرص على ضمّ متاجر مُتنوّعة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات الإلكترونيات التي تنفرد بعرض أجدد الأجهزة وأفضل العروض.

• يوجد في هذا المول سوبر ماركت يشمل بضائع وسلع غذائية مختلفة.

مول سايت بادن بادن
@gogole map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم هوتالو اسيا للوجبات السريعة.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول سايت ومن بينها كافيه ايسالون لاروزا.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 07:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 07:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 07:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح07:00 – 20:00
السبت : مفتوح 07:00 – 20:00

فنادق قريبة من مول سايت في بادن بادن

فندق رومرز بادن بادن أحد افضل الفنادق في بادن بادن ، يقع على بعد 3.58 كم من المول و يتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

يعتبر فندق راديسون بلو باديشر هوف بادن بادن واحداً من افضل فنادق بادن بادن الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 4.12 كم فقط، كما انه من افضل فنادق بادن بادن .

حجز فنادق

موقع مول سايت بادن بادن على الخريطة