تُصنّف تقسيم اسطنبول كواحدة من أهم مناطق الترفيه والتسوّق التي يقصدها الزوّار والزائرات تحديدًا خلال جولات السياحة في اسطنبول ما يدفع الرجال أحيانًا للبحث عن مقهى مُناسب أو أحد مطاعم اسطنبول تقسيم لانتظار زوجاتهم أو ربما لاصطحاب العائلة كنوع من أنواع الترفيه والتغيير وخاصةً إن كان المقهى مُرفق بمطعم يُقدّم صنوف مُتنوّعة من الطعام، المشروبات، ألعاب الورق والنرد التي يحلو معها شُرب الشيشة على سبيل الاعتياد أو التجربة والمُغامرة الأولى.

لذا نُقدّم لكم خلال المقال أفضل 7 من مقاهي الشيشة في تقسيم التي يُقدّم بعضها كذلك المأكولات والأُمسيات الفنية المُمتعة والمُوصى بزيارتها خلال عُطلات السياحة في تركيا

 

افضل فنادق تقسيم اسطنبول

بصفتها واحدة من أهم المناطق المركزية في اسطنبول التي لابُد وأن يقصدها السُيّاح خلال جولات السياحة في تركيا واسطنبول، تضم تقسيم عددًا من أرقى الفنادق مُختلفة المستويات بما يُناسب الميزانيات المُتفاوتة مع تقديم مستوى جيد من الخدمات وموقع مثالي من وسائل النقل العام وأهم معالم اسطنبول السياحية، ويُمكنك معرفة افضل فنادق تركيا تقسيم من خلال زيارة الرابط .. اقرأ المزيد

 

مقاهي الشيشة في تقسيم

 

افضل مقاهي الشيشة في تقسيم اسطنبول

تضم منطقة تقسيم اسطنبول عددًا من أفضل المقاهي والمطاعم التي تُقدّم الشيشة من أفخم صنوف التبغ ضمن قوائم خدماتها، ولعل من أشهرها ما جمعناه لكم فيما يلي:

 

مطعم ومقهى شيهزاد

أحد أشهر وأرقى مطاعم تقسيم التي تُقدّم الشيشة مُختلفة النكهات بجوار مشروباتها وبعد وجباتها الشرقية اللذيذة، مع حفلات غناء ورقص شرقي مُميّزة كل مساء.

ويتميّز شيهزاد باستخدامه لأفخم أنواع التبغ، تصميماته الأنيقة المُريحة، طاقم العمل الودود والخدوم.

مواعيد العمل:

يعمل المطعم يوميًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

مقاهي الشيشة في اسطنبول

 

 

مقهى ماندا باطماز

إحدى أبسط وأصغر مقاهي الشيشة في اسطنبول تقسيم التي تتميّز بطراز عتيق يعود بك إلى أجواء الماضي الرائعة.

وإلى جانب طرازه الشعبي البسيط الذي يميل إلى تصميم مقهى الشارع، يتميّز ماندا باطماز كذلك بتقديم الشيشة المُعدّة من أفخم أصناف التبغ بجوار الشاي والقهوة التركية الأصلية اللذيذة.

مواعيد العمل:

يعمل مطعم Mandabatmaz يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

تقسيم اسطنبول

 

 

مقهى اردا

إحدى أفخم مقاهي تقديم الشيشة في تقسيم التي تجمع بين الروحين التراثية الكلاسيكية والعصرية الحديثة في تصاميمها وديكوراتها.

تتميّز أردا تقسيم اسطنبول بمكتبتها السمراء الأنيقة وعمدانها ومقاعدها الخشبية المُزخرفة، مع تقديم الشيشة الفاخرة مُختلفة النكهات بجوار قائمة طويلة من المشروبات الباردة والساخنة والأطباق المحلية والعالمية الشهية بعضها من إبداع وابتكار المكان.

مواعيد العمل:

يعمل المقهى من الثلاثاء إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

الاثنين من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

 

مقاهي الشيشة في تقسيم

 

 

مقهى بابل اسطنبول

إحدى أرقى مقاهي الشيشة في تقسيم التي تتميّز بتقديم قوائم رائعة للمأكولات المحلية، الشرقية والغربية الشهيّة، مع قوائم أُخرى للعصائر، الكوكتيلات، الشاي والقهوة على الطريقة التركية، وتتربّع الشيشة مُختلفة النكهات المصنوعة من أفخم أنواع التبغ على رأس كل هذه القوائم.

كما يتميّز المطعم والمقهى كذلك بتصميم وديكورات أنيقة ومُريحة، طاقم عمل ودود سريع الاستجابة للطلبات، طُهاة مُدربّون ومُحترفون، إلى جانب أسعاره المعقولة.

مواعيد العمل:

يعمل المقهى يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

 

مقاهي الشيشة في تقسيم

 

 

مقهى آزور بوسفور

أرقى مقاهي الشيشة في اسطنبول تقسيم على الإطلاق بفضل إطلالته الرائعة المُباشرة على مياه البسفور، تصميمه وديكوراته الفخمة الأنيقة.

كما يتميّز المكان بتقديم الشيشة الفاخرة بعدما يُقدّمه من وجبات محلية وعالمية شهيّة، وبجوار قائمة طويلة من المشروبات الباردة والساخنة اللذيذة أهمها على الإطلاق الشاي والقهوة التركية.

إضافةً إلى طاقم عمله الخدوم والودود، وكلها عوامل تُفسّر أسعاره المُرتفعة بعض الشيء عن مقاهي الشيشة في تقسيم الأخرى، فهو مطعم ومقهى 5 نجوم إن أردنا تصنيفه يستقطب دومًا أنظار الزوّار خلال جولات السياحة في تركيا اسطنبول.

مواعيد العمل:

يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

 

مقاهي الشيشة في تقسيم

 

 

فيروز كافيه التقسيم

أحد أفضل مقاهي الشيشة في تقسيم اسطنبول التي تتميّز بتقديم المشويات التركية اللذيذة، المشروبات الباردة، القهوة التركية والشاي المحلي اللذيذ بجوار أفخم صنوف التبغ.

كما يتميّز المكان بموقعه المثالي من فنادق تقسيم ، أسعاره المقبولة، طاقم عمله الخدوم، أجوائه وديكوراته المُناسبة.

 

مقاهي الشيشة في تقسيم

 

 

مقهى توليب

أحد أفضل مقاهي الشيشة في تقسيم التي يُفضّلها السُيّاح خلال جولات السياحة في اسطنبول بفضل ما يُقدّمه من تبغ فاخر بنكهات مُختلفة مع قائمة مُميّزة من العصائر والشاي والقهوة التركية، طاقم عمله البشوش المُتعاون، هدوئه وموقعه المُتميّز على بُعد 600 متر من الميدان، أسعاره المقبولة وجودة خدماته.

مواعيد العمل:

يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

مقاهي الشيشة في تقسيم

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *