تمتلك مدينة شرم الشيخ العديد من الخلجان والمنتجعات الشاطئية وثروات بحرية عجيبة جعلتها تحتل الصدارة ضمن وجهات السياحة في مصر لاسيما وهي البلد الوريث للفراعنة والإغريق والرومان والمسلمين والأقباط. علاوةً على ذلك، تشتهر شرم الشيخ بمناخها الحار صيفاً والدافئ واللطيف شتاءً الذي يجعل من زيارتها خياراً مثالياً لقضاء عطلة لا تُنسى، وكي تضمن لرحلتك مزيداً من المتعة، تعرف معنا على افضل مقاهي شرم الشيخ  التي تُقدم الشيشة وبعضها يُقدم أطباق مُميّزة ومُصنفة ضمن افضل مطاعم شرم الشيخ الموصى بها.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

تتنافس فنادق شرم الشيخ جميعها على تقديم افضل أماكن الإقامة وأجمل الإطلالات وأرقى الخدمات لنيل رضا ضيوفها ومن بين الكثير من فنادق مصر في شرم الشيخ والمنتجعات، جمعنا لكم أفضلها عبر دليل موقعنا الشامل .. اقرأ المزيد

 

افضل مقاهي الشيشة في شرم الشيخ

 

افضل مقاهي الشيشة في شرم الشيخ

.قدم مقالنا مجموعة من مقاهي الشيشة في شرم الشيخ التي يتزاحم على زيارتها الكثير بحثاً عن الأجواء المميزة ومذاق الشيشة المميز.

 

فرشة كافي

فرشة كافي عبارة عن مقهى شعبي يقع عند هضبة ام السيد ويتمتع بموقع شاهق وإطلالة جميلة ويتناسب جداً مع محبي التدخين والشيشة لذا فهو يحظى بشهرة واسعة بين مقاهي الشيشة في شرم الشيخ الاكثر شهرة، غير أنه لا يناسب الزيارات العائلية مع الأطفال. يُنصح بزيارة المقهى وقت الغروب للاستمتاع بالمنظر الجميل إلى جانب الديكورات الشعبية والتحف القديمة التي تزين المكان.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 01:30 بعد منتصف الليل.

 

مقاهي الشيشة في شرم الشيخ

 

 

بالم لاونج كافيه

يتمتع Palm Lounge Cafe بأجوائه الساحرة وسهراته المميزة وطاقم العمل الحريص دائماً على تقديم المساعدة للضيوف. في هذا المقهى المنفرد والذي يتربع على على عرش افضل مقاهي الشيشة في شرم الشيخ يُمكنك تناول وجبات الغداء والعشاء ومجموعة متناوعة من المشروبات إلى جانب الاستمتاع بتصفح الإنترنت عبر خدمة الواي فاي المتوفرة لديهم ومشاهدة مباريات كرة القدم في أجواء حماسية أو تجربة الشيشة المميزة التي يشتهر بها المقهى.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.

 

افضل مقاهي الشيشة في شرم الشيخ

 

 

مقهى فرعون

يعتبر pharaoh cafe من مقاهي الشيشة في شرم الشيخ التي تتمتع بشعبية واسعة في أوساط المصريين وحتى السُيّاح حيث يُمكنك الاستمتاع بتدخين الشيشة في ظل أجواء المقهى الاستثنائية إلى جانب تناول وجبات متنوعة يقدمها المقهى ابتداءً من الفطور وحتى العشاء. في قلب خليج نعمة يقع هذا المقهى الذي أوصى الكثير بزيارته نظراً للبيئة المريحة التي يوفرها لضيوفه من أماكن جلوس داخلية وخارجية ومشروبات متنوعة نالت استحسان الكثير.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.

 

مقاهي الشيشة في شرم الشيخ

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من افضل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *