مع توافُر عدد متنوّع من المعالم والأماكن الترفيهية، ليس هنالك أي شك بأن السياحة في تورنتو ستُزودّك بجرعة مضاعفة من المتعة والتشويق، فبالإضافة إلى كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد عُرفت أيضاً بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي توفرها ومنها شيرواي جاردنز مول تورنتو إذ يُعد أحد أكثر مولات تورنتو استقطاباً للزوّار.

فعند زيارتك لهذا المول، سوف تحظى بتجربة تسوّق استثنائية وذلك من خلال التجوّل بين متاجره المتنوّعة، حيث ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستقوم بشراء كل ما يلزمك من مستلزمات، كما سيتوفر لديك أنشطة كثيرة نستعرضها معك عبر هذا المقال.

شيرواي جاردنز مول تورنتو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في شيرواي جاردنز مول تورنتو

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي أحد أكثر البضائع التي يبحث عنها مُرتادو شيرواي غاردنز مول تورنتو ، وبالتالي نُخمّن أن أول المتاجر التي ستبدأ باستكشافها هي محلات الملابس.

• ستنجذب كذلك أثناء وجودك في مول شيرواي جاردنز لتفقُّد متاجر الأحذية والحقائب المُتاحة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الذوق.

• قد تشمل جولتك التسوّقية في شيرواي جاردنز مول زيارة محلات أُخرى مثل متاجر الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

شيرواي جاردنز مول تورنتو
@google map

• ومن بين المتاجر المتاحة والتي قد تكون عاملاً بارزاً في جذب عدد كبير من الأشخاص لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تنال إعجابك.

• يُمثّل شيرواي جاردنز مول في تورنتو وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد حرص على توفير محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات الإلكترونيات التي تشتهر بتقديم أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

• وتأتي أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على جميع احتياجاتهم.

شيرواي جاردنز مول تورنتو
@google map

المطاعم

• يُتيح المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم كالتشرز.

• هناك بعض المقاهي المميزة في شيرواي جاردنز مول تورنتو ومن بينها ستاربكس و مقهى بريوش دوري.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 21:00
السبت : مفتوح 10:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من شيرواي جاردنز مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستميل إلى زيارة المزيد من الاماكن السياحية في تورنتو القريبة من المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى ماري كورتيس بارك تورنتو على بُعد 3.81 كم.

موقع شيرواي جاردنز مول تورنتو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.