عطلة شاطئية مميّزة، هي غالباً ما يرجوه مُعظم القادمين لتجربة السياحة في الغردقة والراغبين في زيارة اماكن رومانسية في الغردقة ، ويعتبر شاطئ الشيراتون الغردقة من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره أحد أشهر شواطئ الغردقة التي تمتد على سواحل البحر الاحمر والتي ستُحبّ زيارته كوجهة صيفية لا غنى عنها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ صافية.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يُوفّر لك كل ما كنت ترغب به سواءً قضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والهدوء أو الاستمتاع بأنشطة مُتنوّعة لن تملّ منها، وهذا بالضبط ما ستتعرّف عليه في هذا المقال.

 شاطئ الشيراتون الغردقة
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الشيراتون الغردقة

• ننصح في البداية بتجربة متعة التجوال على طول الشاطئ، فهي متعة لا مثيل لها عندما ترى ما يُحيط بك من مناظر آسرة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تستكشف أهم سمات الشاطئ.

وتُلاحظ توافُر بعض الأماكن المخصصة للجلوس التي بوسعك الاستراحة عليها.

 شاطئ الشيراتون
@google map

• السباحة من الأنشطة التي يعشق ممارستها غالبية روّاد شاطئ الشيراتون الغردقة ، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الدافئة، كما يوجد في الشاطئ نقاط مُلائمة للغوص يتوجّه إليها هواة استكشاف أسرار البحار.

 شاطئ الشيراتون في الغردقة
@google map

• ولتكن مستعداً للتحدي والفُرص الممتعة والفريدة من نوعها التي سيُقدمها لك هذا الشاطئ، حيث بإمكانك التمتّع بمجموعةٍ من الرياضات والألعاب المائية مثل ركوب قوارب الموز القابلة للنفخ.

• بما أن الشاطئ يوحي بالهدوء والسكينة، فإنه حتماً المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بصوت أمواج البحر ودفء الشمس، فما الذي قد يعيقك الآن من الاستلقاء على أحد كراسي التشمُّس والاستظلال تحت المظلات الشمسية المُنتشرة على امتداد الشاطئ؟.

شاطئ الشيراتون في الغردقة
@google map

• يوفّر الشاطئ لزوّاره إمكانية ممارسة العديد من الرياضات كرياضة المشي التي من الممكن القيام بها في مسارات المشي والركض المتوفرة على طول الشاطئ.

• إن كنت مُغرماً بالبحر وتودّ استكشافه والتعمُّق فيه بطريقة مختلفة، ليس أمامك سوى الاستمتاع بجولة بحرية ستُمكّنك من الانغماس في البحر أكثر كأن كأن تذهب في جولة بحرية تحصُل خلالها على وجبة لذيذة لا تُقاوم أمام مشهد البحر أو ربما وددت استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• وأثناء رحلتك في الشاطئ، بمقدورك اقتناء بعض المستلزمات، حيث يوجد عدد من المتاجر على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها وستلحظ انتشار بعض أكشاك الوجبات الخفيفة في مناطق مختلفة من الشاطئ.

شاطئ الشيراتون الغردقة
@google map

الخدمات والمطاعم

• خلال زيارتك إلى شاطئ الشيراتون ، ننصحك بقضاء أُمسية جميلة في أحد المطاعم المُنتشرة على امتداد الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ الشيراتون العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة ومواقف للسيارات بالإضافة إلى كبائن للاستحمام .

أسعار الدخول إلى شاطئ الشيراتون الغردقة

أسعار دخول البالغين 100 EGP

المعالم القريبة من شاطئ الشيراتون

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في الغردقة والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل حديقة الممشى الغردقة على بُعد 2.2 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ الشيراتون

منتجع سيجل بيتش الغردقة من الفنادق التي تقع على بُعد 2.41 كم من الشاطئ والتي تُعد من افضل فنادق الغردقة 4 نجوم.

يقع منتجع صن رايز هوليدايز الغردقة على بعد مسافة 1.23 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق الغردقة 5 نجوم.

موقع شاطئ الشيراتون الغردقة على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في الغردقة:

فنادق الغردقة : 4 مناطق نوصي بها للإقامة في الغردقة

افضل 10 اماكن سياحية في الغردقة

افضل 7 من منتجعات الغردقة الموصى بها

10 من افضل فنادق الغردقة الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في الغردقة

افضل 4 من مطاعم الغردقة الموصى بها

 
اين يقع شاطئ الشيراتون ؟

يمكنك التعرف على موقع شاطئ الشيراتون ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي اسعار دخول شاطئ الشيراتون ؟

في التقرير معلومات مفصّلة عن شاطئ الشيراتون بما في ذلك اسعار الدخول.

ما هي افضل فنادق شاطئ الشيراتون ؟

يوجد العديد من الفنادق التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *