يُعد فندق شذى الربيع الرياض أحد افضل فنادق الرياض 4 نجوم المثالية لاستضافة العائلات وخدمة رجال الأعمال بفضل موقعه المُتميّز من أهم المعالم الترفيهية بالمدينة ومراكزها المالية والاقتصادية وقاعات إقامة الاحتفالات والفعاليات التي يضمها.

إذا كُنت تبحث عن فندق بمسبح خاص بالرياض إليك تقريرنا عن فندق شذى الربيع.  

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق شذى الربيع الرياض

يُوفر فندق شذى الربيع بالرياض إقامة راقية في غرف عصرية مُكيّفة عازلة للصوت مُزوّدة بمنطقة للجلوس بها تلفزيون كابلي مُسطّح وهاتف مع شرفة أو تراس يطلان على أهم معالم المدينة وغرفة وخزانة للملابس، بالإضافة إلى حمام خاص مُجهّز بلوازم الاستحمام ومطبخ صغير مُزوّد بغلاية، غسالة، فرن وميكروويف مع أدوات الطبخ والتنظيف.

كما تُلائم الغرف مرضى الحساسية بخلوها من مُثيرات الحساسية، كما تُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي مُزوّدة أيضًا بنظام تدفئة شتوي.

ويُقدّم الفندق أيضًا العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل خدمة التنظيف اليومي للغرف والتنظيف الجاف للملابس وكيّها مُقابل رسوم إضافية، خدمة غرف على مدار الساعة، خدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويُساعد في تأكيد الحجز والمُغادرة السريعين، خدمة توصيل طلبات البقالة.

هذا بالإضافة إلى توفير مسبح داخلي موسمي وآخر طوال العام، مسبح ساخن “جاكوزي”، مركز لياقة بدنية مع توفير خدمات الساونا وغرف البخار، مركز لخدمة رجال الأعمال، إنترنت لاسلكي مجاني، جراج خاص مجاني مُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة.  

خيارات تناول الطعام

يضُم فندق شذى الربيع الرياض مطعمًا واحدًا يعمل بنظام البوفيه المفتوح ويُقدم أشهى المأكولات الأمريكية والأطباق الكونتينينتال، بالإضافة إلى مقهى يُقدم كافة أنواع المشروبات الساخنة والعصائر والكوكتيلات وقهوة رائعة، إلى جانب بار مُتكامل للوجبات الخفيفة خلال اليوم. ويُقدم الفندق الإفطار الأمريكي الكونتيننتال ويُمكن طلبه في الغرفة.  

الغرف المتاحة

استوديو ديلوكس بمساحة 70 متر مربع.

غُرفة كينغ بمساحة 35 متر مربع.

غُرفة مُفردة بمساحة 35 متر مربع.  

أسعار فندق شذى الربيع الرياض

تبدأ أسعار الغرف والاستديوهات في الفندق من 96$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 100$ خارج الموسم السياحي.  

وتُعد أسعار الفندق مُتوّسطة مُقارنةً بباقي اسعار فنادق الرياض

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحسن الزوار الفندق وقيّموه برائع لكل من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، بينما نالت خدمة الإنترنت المجاني والموقع تقييم جيد جدًا.

حجز فنادق
فندق شذى الربيع الرياض
فندق شذى الربيع الرياض السعودية
فندق شذى الربيع الرياض بالسعودية
فندق شذى الربيع الرياض في السعودية
حجز في فندق شذى الربيع الرياض
فندق شذى الربيع الرياض
فندق شذى الربيع الرياض بالصور

موقع فندق شذى الربيع الرياض

يقع الفندقطريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، على بُعد 9.9 كم من حديقة الرياض ونفس المسافة من من مارينا مول، بينما يبعد مسافة 8.3 كم من حياة مول، و 28.1 كم من مطار الملك خالد الدولي.  

  ولمزيد من المعلومات حول الفندق وأهم عروض الأسعار يُمكنك المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *