تعتبر شرم الشيخ من اشهر واجمل منتجعات السياحة في مصر وامتدت شهرتها حول العالم ، حيث توفر لزوارها كل ما تحتاجون للإجازة والاسترخاء، كما انها تعد من أفضل بقاع العالم لرياضة الغطس والغوص ومختلف الرياضات المائية الأخرى، تضم المدينة ايضاً مطاعم رائعة وأسواق شعبية وتقليدية واخرى عصرية والعديد من فنادق مصر الفاخرة.

 

فنادق شرم الشيخ

تضم شرم الشيخ ارقى وافخم فنادق مصر وقد يحتار الزائر أيها يختار، لذلك قمنا بجمع افضل فنادق شرم الشيخ والتي نالت استحسان زوّارها العرب في كل من خدماتها وموقعها ..اقرأ المزيد

 

افضل فنادق شرم الشيخ

 

افضل مطاعم شرم الشيخ

تحوي شرم الشيخ الكثير من المطاعم المميزة وقد يحتار السائح أيّ المطاعم هو الافضل والمجرب منها، لذا نقدم لكم مجموعة من افضل المطاعم في شرم الشيخ المجربة والقريبة من معالم السياحة في شرم الشيخ

 

مطعم اسماك فارس

من افضل مطاعم شرم الشيخ يختص بالمأكولات البحرية وقد نال استحسان زواره حيث يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية ذات جودة عالية كالجمبري بالملوخية وغيرها كما أن المطعم نظيف والخدمة فيه جيدة.

 

مطعم اسماك فارس من افضل مطاعم شرم الشيخ

 

 

مطعم ليالي كان زمان

مطعم غربي متخصص بالمأكولات البحرية والاطباق العالمية، يعد من افضل المطاعم في شرم الشيخ ويقع في خليج نعمة. يوفر المطعم اماكن جلوس مميزة وجلسات اخرى خارجية جميلة.

 

مطعم ليالي كان زمان واحداً من افضل مطاعم في شرم الشيخ

 

مطعم موجو

يتميز مطعم موجو بموقعه أمام البحر حيث يوفر جلسات رومانسية رائعة مع اجمل الاطلالات، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الاطباق الغربية وبشكل خاص أوروبا بالاضافة الى مأكولات شرق اوسطية، من افضل مطاعم في شرم الشيخ .

 

مطعم موجو يتميز مطعم موجو بموقعه أمام البحر وبكونه افضل مطاعم شرم الشيخ

 

 

مطعم أكونا مطاطا

أحد مطاعم في شرم الشيخ المميزة يقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الاطباق العربية والغربية العالمية ويتميز بجلساته الراقية والهادئة، يوفر المطعم مساحة مخصصة للاطفال.

 

مطعم أكونا مطاطا من افضل المطاعم في شرم الشيخ مصر

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *