تُعتبر شرم الشيخ من أهم وجهات السياحة في مصر ، حيث شكلت طبيعتها الساحلية الساحرة والجبلية المنعشة عامل الجذب الأول للسيّاح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بجوها اللطيف خاصةً في فصل الشتاء عندما يكون الجو معتدلاً.

تربط مدينة شرم الشيخ بين قارتيّ آسيا وأفريقيا عند البحر الأحمر، مما جعلها تكتسب طبيعة خلابة وهواء نقياً.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

توفر مدينة شرم الشيخ فنادق ذواإحترافية في الخدمات وتّطور كبير في المرافق مما قد يجعلك تحتار في اختيارك لفندق يناسبك لذا جمعنا لك تقرير عن افضل فنادق مصر في شرم الشيخ عبر هذا التبويب .. اقرأ المزيد

 

شرم الشيخ في الشتاء

 

افضل الاماكن السياحية في شرم الشيخ بالشتاء

نقدم لكم في المقال التالي أهم الأماكن السياحية التي يمكنكم زيارتها في شرم الشيخ في فصل الشتاء.

 

متحف التوت

يُصنف كأهم المتاحف في مصر ويقع في جنينه مول خليج نعمة وهو من أكثر الأماكن الهامة لمحبيّ التاريخ الفرعوني العريق، حيث يضم أجمل التحف والآثار.

يتميّز المتحف بضمه نسخ مُقلدة من كنوز الملك توت عنخ آمون مما جعل توت متحف مُصغر عن المتحف المصري الكبير في القاهرة، يقع المتحف داخل جنينه مول في منطقة خليج نعمة.

مواعيد العمل

يُفتح المتحف يومياً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 12:00 ما بعد منتصف الليل.

 

السياحة في شرم الشيخ في الشتاء

 

 

سوهو سكوير

يُعد ميدان سوهو سكوير من أهم المعالم السياحية في شرم الشيخ بالشتاء حيث يضم نافورة راقصة ستُبهرك بألوانها وحركاتها التي تتمايل مع الموسيقى، ومسرح مكشوف مع أشهر المطربين العرب والأجانب وعروض ترفيهية من فرق عربية وعالمية.

يوفر سوهو أيضاً العديد من المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، ومقاهي عديدة، بالإضافة إلى وجود محلات تجارية لبيع المستلزمات الشخصية والهدايا والتذكارات.

 

السياحة في شرم الشيخ في الشتاء

 

 

السوق القديم شرم الشيخ

يُعتبر من أهم أمكان السياحة في شرم الشيخ في الشتاء ويقع بالقرب من مسجد الصحابة، يضم العديد من المتاجر لبيع الألبسة النسائية والرجالية ومستلزمات الأطفال أيضاً، بالإضافة إلى وجود محلات لبيع الهدايا والتذكارات والمشغولات اليدوية ويحتوي السوق أيضاً على عدد من المطاعم والمقاهي.

 

شرم الشيخ في الشتاء

 

 

الميركاتو مول

يقع في هضبة أم السيد وأصبح من أهم مولات شرم الشيخ ، يتميز المول بتصميمه المكشوف والذي يحتوي على مسرح روماني تُقام فيه العديد من الحفلات والفعاليات، ويضم محال تجارية من ماركات مشهورة ومطاعم عالمية ومقاهي جميلة، كما يوفر المول أماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

 

شرم الشيخ بالشتاء

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *