شرم الشيخ تُعتبر قلب ونبض السياحة في مصر فهي مدينة جاذبة للسياحة بشكل لا يُصدق لما تحتويه من معالم سياحية مُثيرة وأماكن للرفاهية والاستمتاع ولاسيما إطلالتها الخلابة على شاطئ البحر الذي يزخر بالشعب المرجانية والأسماك البحرية النادرة التي يأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم ليشاهدوها ويستمتعوا بالغوص حولها.

وقد أثر موقع هذه المدينة الرائعة بشكل كبير على إطلالة أغلب الكافيهات و مطاعم شرم الشيخ ، وهذا ما دفعنا إلى إعداد تقرير مُفصل يضم افضل كافيهات شرم الشيخ التي تُمثل أغلب وجهات السياحة في شرم الشيخ .

 

افضل فنادق شرم الشيخ

مدينة شرم الشيخ تزخر بمجموعة واسعة من افضل فنادق مصر وأرقى المنتجعات التي توُفر مرافق ومُميزات فندقية لا مثيل لها إلى جانب الرفاهية والاستمتاع الذي جعل الزوّار العرب والأجانب يتهافتون عليها .. إقرأ المزيد

 

افضل فنادق شرم الشيخ

 

افضل كافيهات شرم الشيخ

تضم شرم الشيخ لفيف من أروع وأشهر المقاهي التي نالت إعجاب الزوّار من كافة النواحي ولأنها قد وفرت لهم كل ما يحتاجون إليه من استقبال ودود، جلسة هادئة، إطلالة رائعة، خدمة مُميزة، أسعار تنافسية متنوعة بالإضافة إلى جودة لا يضاهيها أحد.

ولهذا قُمنا بتخصيص هذه المقالة لإعداد قائمة تضم أشهر اسماء كافيهات شرم الشيخ الموصى بها.

 

الهامبرا كافيه

يُعد ‪Alhambra Cafe & Restaurant‬ من اشهر كافيهات شرم الشيخ التي حققت شهرة واسعة وجاذبية لدى السياح فهو يُقدم كل أنواع المأكولات والمشروبات الشهية باحترافية وجودة عالية، حيث يشتهر بتقديم المشاوي والأطباق الشرقية والطواجن إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة في أجواء هادئة وجلسات جميلة ولطيفة وليس هذا فحسب ولكن المعروف عنه أن أسعاره من افضل اسعار كافيهات شرم الشيخ على الاطلاق.

مواعيد العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحًا حتى الساعة 3.00 صباحًا.

ماعدا يوم الأحد حتى الساعة 12.00 صباحًا.

 

اشهر كافيهات شرم الشيخ
google [email protected]

 

 

فرشه كافيه (قيد المراجعة)

يُعتبر من افضل كافيهات شرم الشيخ وأكثرها شهرها لما يتميز به من موقع جذاب على هضبة ام السيد التي تتمتع بإطلالة مُباشرة على البحر.. إقرأ المزيد

 

افضل كافيهات شرم الشيخ
google [email protected]

 

صديقي كافيه

‪Sadiki Cafe‬ أحد أشهر كافيهات الهضبة شرم الشيخ الذي استحوذ بسحره وموقعه الرائع على قلوب وأنظار الضيوف وجعلهم يتهافتون عليه للاستمتاع بالهواء النقي والإطلالة الساحرة فيه، يتميز الكافيه بـطاقم عمل ودود ومحترم يُقدم خدمة مُميزة عالية الجودة يعلمون جيداً كيفية إسعاد الزوّار وتلبية احتياجاتهم من مأكولات ومشروبات لذيذة تجعلهم يأتون مراراً وتكراراً لزيارة المكان، فهو بالفعل مكان يستحق الزيارة لا تُفوته.

مواعيد العمل

مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 8.00 صباحًا حتى الساعة 2.00 صباحًا.

 

اسعار كافيهات شرم الشيخ
google [email protected]

 

 

كافيه تشينو

Cafe Chino يندرج ضمن أكثر كافيهات شرم الشيخ إقبالاً وانتشاراً من قبل الزوّار وهذا لأنه يحظى بموقع جميل ويوفر جلسات لطيفة ومشروبات وأكلات لذيذة مع خدمة مُمتازة، مستوى نظافة عالي الجودة، طاقم العمل محترمين بشوشين يتمتعون بخبرة واحترافية في التعامل مع الضيوف، فلا يُمكن تفويت فرصة زيارته عند ذهابك إلى شرم الشيخ.

مواعيد العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 12.00 مساءً حتى الساعة 3.00 صباحًا.

 

كافيهات الهضبة شرم الشيخ
google [email protected]

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *