تعد مدينة شرم الشيخ واحدة من أجمل المدن المصرية الواقعة على ساحل البحر الأحمر، تتبع محافظة جنوب سيناء وتأتي على رأس مدن السياحة في مصر ، كما أنها تضم عدد هائل من المرافق الترفيهية والمنتجعات الساحلية، يقع على ساحلها جزيرتي تيران وصنافير الساحرتين واللتان يُوفران بدورهما عدد من الأنشطة الأخرى مثل الغوص، صيد الأسماك والسباحة.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

تضم مدينة شرم الشيخ عددًا متنوعًا وهائلًا من الفنادق والمنتجعات التي تقع مباشرة على ساحل البحر، وتوفر بدورها خدمات عديدة وأنشطة شاطئية لا تُعد ولا تُحصى، تتميز فنادق شرم الشيخ بالتنوع في الموقع والخدمات والأسعار وبكونها من افضل ويمكنك التعرف على افضل فنادق شرم الشيخ من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

 

ملاهى شرم الشيخ

 

افضل ملاهى شرم الشيخ

تُعد ملاهى شرم الشيخ المائية واحدة من أكبر التجمعات الترفيهية في مصر على الإطلاق، لذلك نقدم لك مجموعة من أفضل ملاهى شرم الشيخ والتي تُعتبر من ضمن معالم شرم الشيخ السياحية

 

منتجع اكوا بلو شرم الشيخ

اقرأ تقريرنا عن فندق اكوا بلو

يضم منتجع أكوا بلو شرم الشيخ بداخله واحدة من مدن الملاهي المُصغرة بالداخل، تستقطب هذه البقعة عدد كبير من الزوّار نظراً لوجود أجمل الألعاب المائية الترفيهية مثل المُنزلقات المائية، يوجد ألعاب مائية خاصة بالأطفال وأخرى خاصة بالكبار ولذلك فإن المكان سيكون فُرصة لقضاء العائلة بالكامل وقتاً مُميزاً من المرح.

 

ملاهى شرم الشيخ مصر

 

 

ملاهي أكوا بارك شرم الشيخ

تعد سلسلة ملاهي أكوا بارك من أشهر سلاسل الملاهي المائية في جمهورية مصر العربية، أما أكوا بارك شرم الشيخ فتقع في هضبة أم السيد بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولي، وتحظى بإقبال شديد من زوّار مدينة شرم الشيخ والسائحين على حد سواء.

وتُعتبر من افضل ملاهى شرم الشيخ فإلى جوار الألعاب المائية الممتعة والمتنوعة التي تضمها هذه الملاهي، فإن التصميم الداخلي والخارجي للمدينة يأخذ شكل الأساطير القديمة وبيوت الحكايات العربية في زمن علاء الدين، ومن المُميز أن جميع الألعاب الموجودة بالداخل تناسب الكبار والصغار.

 

ملاهى شرم الشيخ في مصر

 

 

كليو بارك شرم الشيخ

تعد كليو بارك شرم الشيخ واحدة من أكبر وأفضل ملاهي شرم الشيخ حيث تضم عدد كبير من الألعاب المائية المُتنوعة منها المنزلقات المائية الضخمة مُختلفة الأحجام والأشكال مخصصة مُناسبة تماماً لمُحبي الإثارة والألعاب التشويقية، وأخرى متوسطة الحجم أو صغيرة مناسبة للأطفال، إلى جوار الألعاب المائية ينتشر داخل كليو بارك مسابح متعددة مناسبة لجميع الأعمار.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.

 

ملاهي مائية في شرم الشيخ

 

 

ملاهي فان تاون شرم الشيخ

بدورها تعد من أهم مناطق الجذب السياحي بالمدينة ومن أفضل ملاهى شرم الشيخ حيث تضم عدداً مُتنوعاً من الألعاب المائية الترفيهية التي تُناسب الكبار والصغار، وتصلح لقضاء يوماً ترفيهياً بامتياز برفقة الأهل والأصدقاء.

 

ملاهي مائية شرم الشيخ

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

افضل 23 فندق في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 مطاعم في شرم الشيخ

افضل 4 اماكن للتسوق في شرم الشيخ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *