نجحت شرم الشيخ أو مدينة السلام كما تشتهر خلال سنواتٍ قلائل في أن تُصبح قِبلة السياحة في مصر وموقع لانطلاق عشرات من المعارض والفعاليات الدولية الهامة على أرض المحروسة برغم حداثة عهدها العُمراني، ما جعل مطارها الصغير نسبيًا واحدًا من أهم المطارات المصرية وأكثرها شعبية وازدحامًا واستقبالًا للرحلات السياحية مُتعددة الأغراض ومن مُختلف بقاع العالم.

وخلال تقريرنا اليوم نُقدّم لكم دليل وافي برحلات خطوط شرم الشيخ الجوية المُنطلقة من أهم العواصم والمدن المصرية والعربية.

 

طيران شرم الشيخ

 

مطار شرم الشيخ الدولي

تضم مدينة شرم الشيخ السياحية مطارًا دوليًا يستقبل 46 طائرة في نفس اللحظة لأساطيل 42 شركة طيران محلية ودولية وبطاقة استيعابية 10 مليون راكب بالسنة، إضافةً إلى مرافق خدمية مُتكاملة وعلى أعلى مستوى. ولمعرفة المزيد حول مطار شرم الشيخ الدولي يُمكنك قراءة تقريرنا عنه بزيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد  

 

طيران شرم الشيخ

 

رحلات الطيران من/إلى شرم الشيخ

تُطلق شركات الطيران المصرية والعربية رحلات يومية إلى مطار شرم الشيخ الدولي بأسعار ووفق مواعيد مُجدولة مُختلفة. ويُمكنك حجز طيران الى شرم الشيخ عبر الموقع الرسمي لشركة الطيران التي ستُسافر على متن خطوطها، ولعل من أهم رحلات الخطوط الجوية شرم الشيخ من/إلى المدن المُختلفة:  

 

طيران شرم الشيخ من القاهرة

يُمكنك الطيران الى شرم الشيخ من القاهرة خلال ساعة واحدة بدون توقف بين مطاري القاهرة وشرم الشيخ الدوليين، مع العلم أن المدة قد تطول في حالات رحلات المُشاركة.

وتختلف مواعيد طيران شرم الشيخ حسب الشركة المُنظّمة للرحلة. وقد تختلف أسعار رحلات الطيران من شرم الشيخ كذلك حسب الشركة وموعد السفر والمواسم السياحية، الرسوم الضريبية، درجة السفر والخدمات والمرافق المُستخدمة خلاله وما إذا كانت الرحلة مُفردة أم مُزدوجة. وتوفر شركة مصر للطيران رحلات مُغادرة صباحية إلى شرم الشيخ خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس بمُتوسط تكلفة 57$.

 ويُمكنك مُتابعة تقريرنا التالي حول شركة مصر للطيران وأهم ما توفره من خدمات ومزايا لمُسافريها .. اقرأ المزيد  

 

طيران من الغردقة الى شرم الشيخ

تتميّز رحلات طيران مدينة شرم الشيخ من الغردقة بمدتها الوجيزة التي لا تتعدى 8 دقائق، والتي تختلف أسعارها ومواعيدها بين شركات الطيران لأسبابٍ عديدة. وتوجه مصر للطيران رحلات بين المدينتين مُقابل 25$ فقط خلال الفترة من 19 إلى 22 سبتمبر.  

 

طيران الاسكندرية شرم الشيخ

يُمكنك خوض تجربة خطوط شرم الشيخ الجوية من الاسكندرية خلال ساعة واحدة و10 دقائق بدون توقف بين مطاري شرم الشيخ وبرج العرب الدوليين، قد تزيد في حالات رحلات المُشاركة.

وتختلف مواعيد وأسعار خطوط شرم الشيخ الجوية من الاسكندرية حسب شركة الطيران، الرسوم الضريبية، درجة السفر وهل الرحلة مُفردة أم مُزدوجة، الخدمات والمزايا التي توفرها الشركة خلال الرحلة والموسم السياحي. وتُعد أقرب رحلة طيران شرم الشيخ من الاسكندرية على متن خطوط مصر للطيران خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس صباحًا بمُتوسط تكلفة 57$.  

 

طيران من الرياض الى شرم الشيخ

توفر المملكة العربية السعودية رحلات طيران مدينة شرم الشيخ بين مطاري الملك خالد وشرم الشيخ الدوليين خلال ساعتين و15 دقيقة تقريبًا بلا توقف عبر شركات طيران محلية وعربية رسمية وخاصة مُتعددة، قد تزيد حسب الشركة ووجود محطات توقف من عدمه ومدتها.

كما تختلف مواعيد طيران شرم الشيخ وأسعار الرحلة حسب الشركة المُنظّمة والرسوم الضريبية، درجة السفر والموسم، خدمات الطيران. وتوفر الخطوط الجوية السعودية أقرب وأرخص رحلاتها من الرياض إلى شرم الشيخ خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس مُقابل 175$ في المُتوسط.

ولمعرفة المزيد حول الخدمات والمزايا التي توفرها الخطوط الجوية العربية السعودية لركابها خلال رحلات الطيران من شرم الشيخ يُمكنك مُتابعة الدليل التالي .. اقرأ المزيد  

 

طيران من جدة الى شرم الشيخ

توجه المملكة العربية السعودية رحلات خطوط شرم الشيخ الجوية من جدة بين مطاري الملك عبد العزيز وشرم الشيخ الدوليين خلال ساعة و40 دقيقة بدون توقف، تزداد في حالات رحلات المُشاركة والترانزيت.

وتختلف اسعار طيران شرم الشيخ كما تختلف مواعيد الرحلات حسب الشركة المُنظّمة، الرسوم والضرائب، الموسم، الخدمات والمزايا ونوع التذكرة ودرجة السفر. ومع ذلك يُمكنك السفر من جدة وحتى شرم الشيخ عبر الخطوط السعودية للطيران في أقرب رحلاتها خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس بتكلفة مُتوسطّها 105$.  

 

تذاكر طيران من عمان الى شرم الشيخ

يُمكنك السفر من العاصمة العُمانية مسقط إلى شرم الشيخ عبر الرحلات التي توجهها الخطوط العمانية خلال 6 ساعات بين مطاري مسقط وشرم الشيخ الدوليين. ومع اختلاف مواعيد وأسعار الرحلات بين المدينتين وفقًا لشروطٍ عدة سبق الإشارة إليها، فيُمكنك السفر على إحدى أقرب الرحلات التي توفرها الخطوط العمانية الرسمية خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس مُقابل 250$.

ولمعرفة المزيد حول طيران سلطنة عمان وما يوفره من خدمات ومزايا للمُسافرين عل متن رحلاته يُمكنك الاطلاع على مقالنا بشأنه عبر الرابط .. اقرأ المزيد  

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *