يوجد أهداف كثيرة تدفعك لتجربة السياحة في الشارقة ، فهي موطن للعديد من المزارات السياحية، على سبيل المثال وليس الحصر حدائق الشارقة الغنّاء، وباعتبارنا ذكرنا الحدائق، فلابُد أن تأتي حديقة حيوانات الشارقة كواحدة من أهمها إذ أنهاتستقطب العديد من الزوّار على مدار السنة منذ افتتاحها عام 1999.

تُصنّف هذه الحديقة المكان المناسب لمُحبي الحيوانات والطبيعة على حدٍّ سواء، كما أنها من أفضل عدّة اماكن سياحية في الشارقة للعائلات

كما أن هذه الحديقة خيار مثالي للباحثين عن اماكن سياحية في الشارقة للاطفال، إذ أن في وسع جميع الزائرين وبالتحديد الصغار الاستمتاع بمراقبة الحيوانات وهي تعيش في بيئة تُشبه بيئتها الطبيعية، فضلاً عن أنها تُتيح العديد من الأنشطة التي سنستعرضها لك عبر هذا المقال.

حديقة حيوانات الشارقة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات الشارقة

• تسمح لك الجولة المبدئية، التي نوصي بالقيام بها حين وصولك إلى الحديقة، بالاطّلاع على جميع أرجاء المكان وبالتالي الترتيب لباقي يومك الذي ستُمضيه هناك، وأثناء التجوّل سوف تشُدّ انتباهك بعض المناظر الجذابة كتلك الأشجار الخضراء المورقة.

• يوجد مجموعة أُخرى من الحيوانات سوف تستمتع برؤيتها، كونها حيوانات ليس من السهل العثور عليها في أي مكان وهي الحيوانات المفترسة مثل، النمر وكذلك الذئب.

حديقه حيوانات الشارقة
@google map

• وحينما تصل إلى قسم الطيور، سوف تجذبك الطيور بأصواتها وأشكالها، فمن أمثلة الطيور التي تتميّز حديقه حيوانات الشارقة بإيوائها، الفلامنغو بالإضافة إلى الحجل.

• أنت مدعوٌ أيضاً لاستكشاف مجموعة من الطيور الجارحة وتأمُّلها عن كثب، فهذه الحديقة تحتضن بعضاً منها مثل الصقر.

حديقة حيوانات الشارقة
@google map

• لن تخلو جُعبة هذه الحديقة من الأشياء التي ستُذهلك بها، فقد تم تهيئة أحد أقسام حديقة حيوانات الشارقة ليُصبح أكواريوم يجذب الضيوف من مختلف الفئات والأعمار لرؤية ما تحويه تلك الأحواض الزجاجية من مخلوقات مائية مختلفة.

• تأكد من أن أن تمنح أطفالك وقتاً ملائماً كي يتمتّعوا بزيارة مزرعة الأطفال الموجودة في الحديقة، حيث سيلتقون بعددٍ من الحيوانات الأليفة التي سينجذبون لرؤيتها مثل، الدجاج و الحمار و الماعز بالإضافة إلى الخرفان.

حديقه حيوانات الشارقة
@google map

• ومن المؤكد أنك ستكون مُتهمّاً أشدّ الاهتمام برؤية الحيوانات النادرة التي عملت الحديقة على إيوائها ورعايتها مثل، الفهد العربي.

الخدمات

• تمّ تزويد الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق والخدمات استجابةً لاحتياجات الزوّار، حيث يتوفّر موقف للسيّارات بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 09:00 – 17:30
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 18:30
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 18:30
الخميس : مفتوح 09:00 – 18:30
الجمعة : مفتوح 09:00 – 18:30
السبت : مفتوح 14:00 – 18:30
الأحد : مفتوح 11:00 – 18:30

أسعار الدخول إلى حديقه حيوانات الشارقة

أسعار دخول البالغين 15 AED

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوانات الشارقة

قد تُعجبك فكرة زيارة أحد الاماكن السياحية في الشارقة التي تُجاور حديقة الحيوانات، حيث يوجد أماكن نوصي بزيارتها مثل حديقة الصحراء بالشارقة على بُعد 667 م.

فنادق قريبة من حديقة حيوانات الشارقة

فندق سنترو الشارقة من الفنادق التي تفصلها مسافة 21.8 كم من الحديقة والتي تُعتبر من افضل فنادق الشارقة 4 نجوم.

موقع حديقه حيوانات الشارقة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الشارقة :

فنادق الشارقة : 4 مناطق نوصي بها للإقامة في الشارقة

افضل 5 من منتجعات الشارقة الموصى بها

10 من افضل فنادق الشارقة الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الشارقة

افضل 4 شقق فندقية في الشارقة

افضل 5 من مطاعم الشارقة المجرّبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.