مدينة الشارقة من أرقى الوجهات السياحية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حصلت على لقب عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014م، وعاصمة السياحة العربية لعام 2015م، وعاصمة الصحافة العربية لعام 2016م، حيث تعتبر من أهم المراكز الثقافية والعلمية على المستوى العربي والعالمي.

وتعتبر من أهم مدن السياحة في الامارات حيث يتم بها إقامة الكثير من الفعاليات والمهرجانات لما تحظى به من مكانة عظيمة وشهرة واسعة بين الإمارتيين، كما تمتاز بالمواقع الأثرية والشواطئ الذهبية اللامعة حيث تطل على ساحلي الخليج العربي وعمان، مما ألقى بظلاله على إطلالة فنادق الشارقة الراقية.

 

افضل فنادق الشارقة بمسبح خاص

تمتاز مدينة الشارقة بمجموعة زاهية من الفنادق والمنتجعات الرفيعة التي تتفنن في تقديم خدماتها الفندقية للزائرين، وتقدم أسمى مستويات الراحة والرفاهية، كما تتمتع بموقع استراتيجي رائع بالقرب من معالم الشارقة السياحية، احصل على باقة مُغرية من افضل فنادق الامارات بمدينة الشارقة مع التنبيه إلى أجمل فندق بمسبح خاص في الشارقه من خلال السطور التالية.

 

فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة

يعتبر من أفخم فنادق الشارقة 4 نجوم حيث يتمتع بمجموعة براقة من الغرف التي تتميز بألوانها المُنسقة، ويعد افضل فندق بمسبح خاص في الشارقه حيث يقدم العديد من المسابح الأخرى فيوجد مسبح بمياه ضحلة، وآخر بمياه دافئة، كما يضم مسبح خاص بالأطفال.

يبعد عن مركز مدينة الشارقة بحوالي 5.3 كم، ويوجد بالقرب منه العديد من المعالم السياحية الشهيرة فيوجد منتزه الجزيرة على بُعد 2.6 كم، ومتحف الشارقة للتراث على بُعد 4.1 كم، كما يقع نادي الشارقة للغولف والرماية على بُعد 16 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، طاقم العمل.

حجز فنادق

فنادق الشارقة مع مسبح خاص

 

فندق الشارقة 72

يعتبر من افضل فنادق الشارقة مع مسبح خاص بالإضافة إلى مجموعة ممتعة من مرافق العافية الحديثة، فيضم مركز لياقة بدنية، مرافق سبا، غرفة ساونا، وغرفة مساج للجسم، ويوجد به موظفين استقبال مُحترفين على مدار 24 ساعة.

يبعد عن مركز مدينة الشارقة بحوالي 6.6 كم، ويتميز بموقعه الجغرافي القريب من أهم مراكز التسوق بالشارقة حيث يقع السوق المركزي على بُعد 1.2 كم، ومركز شارقة سيتي سنتر على بُعد 3 كم، وميغا مول الشارقة على بُعد 4.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى فندق الشارقة 72 تقييمات رائعة في كلٍ من الموقع، الخدمات، طاقم العمل، النظافة، المرافق.

حجز فنادق

فنادق الشارقة بمسبح خاص

 

فندق رمادا الشارقة لللأجنحة الفندقية

يعتبر من افضل فندق بمسبح خاص في الشارقه حيث يضم مسبح داخلي، وآخر بغطاء، ومسبح بمياه دافئة، كما يتميز بوجود الكثير من الخدمات التي يحتاجها كل زائر كخدمة استئجار السيارات، وخدمة النقل من وإلى المطار.

يبعد الفندق عن مركز مدينة الشارقة بحوالي 7.4 كم، ويقع بالقرب من أهم مزارات الشارقة السياحية فتوجد مربى الشارقة للأحياء المائية على بُعد 7.3 كم، وبينت بول بارك الشارقة على بُعد 17.6 كم، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية على بُعد 20.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كل من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الموقع، الخدمات.

حجز فنادق

فندق بمسبح خاص في الشارقه الامارات

 

فندق قصر الشارقة

يوفر غرفًا وأجنحة حديثة تتميز بالديكورات الكلاسيكية الأنيقة وتتمتع بخاصية عزل الأصوات الداخلية، ويعد افضل فندق بمسبح خاص في الشارقه حيث يمنح الزائرين مزيدًا من الخصوصية فيوجد به مسبح داخلي ومسبح على سطح الفندق.

يبعد عن مركز مدينة الشارقة بحوالي 9.2 كم، ويتميز بموقع استراتيجي قريب من أجمل المعالم السياحية بالامارات حيث تقع مربى الشارقة للأحياء المائية على بُعد 6.2 كم، وحديقة الممزر الشاطئية على بُعد 7.9 كم، كما يوجد مطار دبي الدولي على بُعد 10.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أعطى الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات جيدة من حيث المرافق، الراحة، الموقع، النظافة، وتقييمات جيدة جدًا من حيث حُسن استقبال الضيوف من قِبل الموظفين.

حجز فنادق

فنادق الشارقة بمسبح خاص الامارات

 

فندق آريانا

يعد من الفنادق المُناسبة مع المتزوجين حديثًا، حيث يوجد به العديد من المرافق الترفيهية الجذابة ويعتبر أحدث فندق بمسبح خاص في الشارقه فيضم مسبح للاسترخاء، ومسبحين داخليين، وآخر للأطفال.

يبعد عن مركز مدينة الشارقة بحوالي 7.1 كم، ويتميز بوجود معالم الجذب السياحي بالقرب منه فتوجد حديقة المجاز على بُعد 3.6 كم، ومركز صحارى على بُعد 3.9 كم، وبرج خليفة على بُعد 20.2 كم، كما يوجد مطار الشارقة الدولي على بُعد 18.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في الخدمات، طاقم العمل، المرافق، الموقع، النظافة.

حجز فنادق

فنادق الشارقة مع مسبح خاص الامارات

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الشارقة :

افضل فنادق الشارقة الموصى بها 2019

افضل 5 من منتجعات الشارقة الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الشارقة

افضل 5 شقق للايجار في الشارقة

افضل 5 من مطاعم الشارقة المجرّبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *