إن السياحة في الشارقة وجهة لا غنى عنها لعُشّاق الأماكن السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تعكس ثقافة المدينة وتاريخها أو معالم طبيعية، ومن أشهر هذه المعالم هُناك شاطئ الشارقة المطل على الخليج العربي و الذي يندرج ضمن قائمة أشهر شواطئ الشارقة وأكثرها رواجاً

إذ أن هذا الشاطئ الرملي أكسب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة المُثلى لقضاء إجازة صيفية لا تُوصف.

حيث أن هذا الشاطئ يستقطب عدد كبير من الضيوف وعلى وجه الخصوص من يعشقون الاسترخاء والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من راحة نفسية لاسيّما وأن مياهه تتسم بالنقاء

كما يجذب كافة محبي الأنشطة الشاطئية التي سنستعرضها بالتفصيل في هذا المقال

@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الشارقة

• بما أن البحر هو المكان الذي سوف تصنع فيه ذكرياتك الجديدة، فلتكن بداية زيارتك إليه بالتجوّل على امتداد الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر وأمواجه المُتلاطمة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من روعة المكان الذي ستقضي فيه يومك، ورُبما رغبت في الجلوس قليلاً على أحد المقاعد وتأمُّل المناظر من حولك.

@google map

• ولن تكتفِ بنزهة طويلة على شاطئ الشارقه لتحصل على المُتعة المُبتغاة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة حتماً لممارسة النشاط الأكثر شعبية عند زيارة وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والتمتّع بالانغماس في مياه البحر الدافئة.

 

@google map

• بما أن الشاطئ يُلهم بالهدوء والسكينة، فإنه بالطبع المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بمنظر البحر ودفء الشمس، فما الذي قد يوقفك الآن من الاستلقاء على أحد كراسي التشمُّس والاستظلال تحت المظلات الشمسية المُوزعة على امتداد الشاطئ؟

• وقد جعل الشاطئ من الرياضة متعة مميزة في أجواء شاطئية مُشوّقة، فهُناك مسارات خُصصت لرياضة المشي والركض تمتّد على طول الشاطئ وبوسعك السير عليها لفتراتٍ طويلة دون أن تُحس بالضجر .

@google map

• تعتبر كرة الطائرة الشاطئية من الرياضات التي يُحبّها الكثيرون، لذا فقد أتاح الشاطئ لمُرتاديه مساحة للتمتّع باللعب وتمضية أوقات مليئة بالتشويق والمتعة.

• ولمزيد من الحماس بإمكانك ممارسة هواية صيد الأسماك على شاطئ الشارقة حيث تعيش في مياهه مجموعة من فصائل السمك التي سوف تستمتع بتجربة حظك فيما سوف يتم صيده منها.

الخدمات والمطاعم

• أثناء زيارتك إلى شاطئ الشارقه ، نوصيك بإمضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ الشارقة العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام ،فريق إنقاذ و حمّامات عامّة.

أسعار الدخول إلى شاطئ الشارقه

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ الشارقة

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد أهم الاماكن السياحية في الشارقة والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل واجهة المجاز المائية على بُعد 7.38 كم و ميدان الثقافة الشارقة على بُعد 4.49 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ الشارقة

منتجع شاطئ كورال الشارقة من افضل فنادق الشارقة 4 نجوم ، يبعُد مسافة 3.95 كم عن الشاطئ.

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك منتجع وسبا شيراتون الشارقة الذي يُعد من افضل فنادق الامارات في الشارقة 5 نجوم حيث تفصله مسافة 4.03 كم من الشاطئ.

موقع شاطئ الشارقة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الشارقة :

فنادق الشارقة : 4 مناطق نوصي بها للإقامة في الشارقة

افضل 5 من منتجعات الشارقة الموصى بها

10 من افضل فنادق الشارقة الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الشارقة

افضل 4 شقق فندقية في الشارقة

افضل 5 من مطاعم الشارقة المجرّبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.