يُعتبر فندق شانغريلا موريشيوس من افضل فنادق موريشيوس 5 نجوم ، والذي يتميز بأنه ينقل الزائر لعالم من المُتعة والخيال والإثارة حيث الإستمتاع بالطعام على شاطئ البحر، كما أن هذا المنتجع يمتلك جزيرة خاصة بنادي فسيح ورائع يسمح بالإستمتاع بالرمال البيضاء وأشجار النخيل التي تُحيط به من جميع الجوانب في وسط حديقة استوائية.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق شانغريلا موريشيوس

يُوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة التي صُممت بديكورات أنيقة وأثاث راقي تُناسب جميع الأذواق كما تتميز بإطلالات بانورامية على شاطئ المحيط الهندي حيث الإستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية الخلّابة.

يمتلك الفندق جزيرة خاصة ويُقدم خدمة الخادم الخاص للسُيّاح، كما يُوفر للزوّار نادي شاطي حديث وعصري، ويُمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية من خلال الفندق منها غوص السكوبا والغطس، وركوب الأمواج الشراعية، ولعبة السهام المريشة.

يُوفر هذا المنتج الرائع مجموعة من الأنشطة المُميزة والتي تضم العروض والموسيقى الحية، ترفيه مسائي، ساعات العروض السعيدة سهرات العشاء بأنماط مُميزة، نادي ليلي، كاريوكي، ومكتبة، بالإضافة إلى جولات الدراجات الهوائية وجولات المشي.

كما يُقدم الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية والتي تشمل سبا، ومساج كامل لجميع أجزاء الجسم، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التجميلية ومرافق العناية بالبشرة والصحة والجسم والشعر، وعدد من المسابح المُتنوعة منه مسبح غير مُتناهي.

ويتوفر بالفندق أجنحة للعرسان، غرف عائلية، مرافق غرف كبار الشخصيات، إلى جانب خدمات عائلية منها شبكات تليفزيون الأطفال ومُجالسة الرُضع، كما يُقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

 

خيارات تناول الطعام

يُقدم الفندق للزوّار 4 مطاعم مختلفة كلاً منهم يتخصص كل منها في تقديم الأطباق المُميزة والمأكولات العالمية والهندية واليابانية و أطباق من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المأكولات البحرية من البحر الأبيض المتوسط.

يُقدم الفندق وجبة الإفطار في أشكال مُتعددة منها بوفية مفتوح ، كونتيننتال، نباتي، آسيوي، أمريكي، انجليزي، أيرلندي، ويُمكن تقديمه في الغرفة، كما يوجد وجبات خاصة بالأطفال والنظام الغذائي.

 

الغرف المتاحة

يُوفر الفندق عدد كبير من الغرف والأجنحة الراقية، نذكر من بينها:

ديلوكس بمناظر على المحيط مع إطلالة على البحر.

جناح Hibiscus جونيور مع إطلالة على المحيط.

جناح Frangipani جونيور مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ مع إطلالة على البحر.

جناح ديلوكس مع إطلالة على البحر.

ديلوكس توأم مع وصول للشاطئ مع إطلالة على البحر.

جناح جونيور توأم مع وصول للشاطئ مع إطلالة على البحر.

 

أسعار فندق شانغريلا موريشيوس

تبدأ أسعار فندق شانغريلا موريشيوس من 347 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين، وتختلف باختلاف نوع الغرف والموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، الهدوء، طاقم العمل، الخدمات، المرافق والإفطار.

حجز فنادق

فندق شانغريلا موريشيوس

فندق شانغريلا بموريشيوس

فندق شانغريلا موريشيوس

فندق شانغريلا في موريشيوس

موقع فندق شانغريلا موريشيوس

يقع فندق شانغريلا موريشيوس عن مطار سير سيووساجر رامغولم الدولي بمسافة 41.7 كم. 

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق شانغريلا موريشيوس والعروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع على بوكينغ.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في موريشيوس:

افضل 10 من فنادق جزيرة موريشيوس

اهم اماكن سياحية في جزيرة موريشيوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *