فندق شاه بالاس باكو هو واحد من افضل فنادق باكو 4 نجوم التي تقع ضمن حدود المدينة القديمة، والذي تمتزج في مبناه الأنماط المعمارية الكلاسيكية بالمحلية، مع الزخارف الخشبية والرخامية العصرية.

ويبدو الفندق بتصميمه وأضوائه الداخلية وكأنه خرج من قصص ألف ليلة وليلة، وسنتعرض معًا في هذا التقرير يعض مُميزات، مرافق وخدمات الفندق، وعدد من معالم باكو السياحية التي تقع بالقرب منه.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق شاه بالاس باكو

يتميز فندق الشاه بالاس باكو بموقعه في مدخل البوابة المُزدوجة للمدينة القديمة، ويُوّفر عدة خيارات للإقامة في الغرف والأجنحة المُطّلة على شوارع المدينة القديمة الضيقة والتاريخية.

ويتضمن الفندق رُدهة شاسعة فاخرة التصميم، مُزوّدة بشرفاتٍ خشبية، جلسات هادئة، ومطعم أنيق بجلسات مفتوحة، إلى جانب مكتب لتنظيم الجولات السياحية الإرشادية.

ويتوفر في الفندق مركز مؤتمرات يُناسب الاجتماعات والندوات مُزوّد بأحدث المُعدّات السمعية والبصرية، وأجهزة كمبيوتر محمولة، مع واي فاي مجاني.

كما يتضمن الفندق نادي صحي فريد من نوعه، يضم مركز السبا الذي يُوّ فر أفضل خدمات الاسترخاء، من تدليك وعناية بالبشرة.

وتحتوي صالة اللياقة البدنية على أحدث المُعدّات، وتُوّفر مُدربين مُؤهلين حاصلين على أعلى مُستويات المعرفة بجميع جوانب الصحة واللياقة البدنية.

بالإضافة إلى ما سبق، يتضمن الفندق حمام تركي تقليدي، وساونا بروائح عطرية، يتم تسخينها إلى درجات الحرارة التي يختارها الزبائن.

ويُوّفر فندق الشاه بالاس في باكو عدد من الخدمات المُميزة، مثل خدمة تأجير السيارات، خدمة نقل المطار، وغرف لغير المدخنين.

 

خيارات تناول الطعام في فندق شاه بالاس باكو

يتضمن فندق الشاه بالاس باكو مطعم خانيدان الكلاسيكي بشُرفته المُطلّة على المدينة القديمة والبحر، ويُقدّم بوفيه الإفطار المشمول مع حجوزاته، ووجبتيّ الغداء والعشاء.

كما يتضمن مقهى يُقدّم أنواع العصائر، الكوكتيلات الطازجة والوجبات الخفيفة، ويُوّفر خدمة الغرف من قوائم الطعام الانتقائية على مدار الساعة.

 

الغرف المتاحة

غرف قياسية مساحتها من 26 إلى 36 مترمربع.

غرف سوبيريور توأم مساحتها من 28 مترمربع.

أجنحة جونيور مساحتها 38 مترمربع.

أجنحة عائلية مساحتها 51 مترمربع.

أجنحة رئاسية مساحتها 100 مترمربع.

 

أسعار فندق شاه بالاس باكو

تبدأ أسعار الغرف القياسية من 159$، وغرف السوبيريور من 165$ وذلك خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار باختلاف نوع وحجم الغرف وتبعاً لاختلاف الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع وقربه من المدينة القديمة والأسواق، تعاون طاقم العمل، الغرف المُريحة، ومستوى النظافة.

حجز فنادق

فندق شاه بالاس باكو

فندق شاه بالاس في باكو

فندق شاه بالاس باكو اذربيجان

فندق شاه بالاس في باكو اذربيجان

موقع فندق شاه بالاس باكو

يبعد الفندق 27.7 كيلومتر عن مطار حيدر علييف الدولي، 4,6 كيلومتر عن بورت باكو مول، و1.6 كيلومتر عن المتحف الوطني للفنون.

 

 

وللحصول على تفاصيل أوفى عن فندق الشاه بالاس باكو وعروض الأسعار التي يُمكنّكم الاستفادة منها، تفضلوا بزيارته في موقع بوكينغ.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *