صفاقس هي مدينة رئيسة تقع شرق تونس، وعلى شواطئ خليج قابس الشمالية، وتتميز بتقاليدها المُتوارثة، تاريخها العريق، وبعض الآثار المُتناثرة في أرجائها، وتُعتبر من وائل المراكز التجارية الإسلامية الهامة للبدو في المنطقة.

وتعاقبت على المدينة العديد من الحضارات القديمة، التي تركت خلفها بعض الأطلال، وصولًا إلى الاستعمار الفرنسي، ومن ثم الاحتلال البريطاني.

وتشتهر صفاقس بمدينتها القديمة ذات الأسوار الأصلية، والتي تضم العديد من أماكن السياحة في تونس الهامة، ومجموعة مُميزة من افضل فنادق تونس التي تم توفيرها لخدمة زوّارها، والتي تُعتبر فنادق صفاقس من أهمها.

 

افضل فنادق صفاقس

نُقدّم لكم في السطور القليلة القادمة دليلٌ شاملٌ يتضمن افضل فنادق صفاقس مُوصى بها، وحققّت تقييمات مُميزة من الزوّار العرب.

 

فندق ايبيس صفاقس

يُوّفر فندق ايبيس، أحد فنادق في صفاقس تونس 3 نجوم الهامة، إقامة مُتعددة المرافق، مثل المطعم، المسبح، وخدمة النقل من وإلى المطار.

ويبعد الفندق 7,6 كيلومتر عن مطار صفاقس طينة الدولي، 750 متر عن حديقة حيوانات التوتة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييماتٍ ممتازة من حيث تعاون ولباقة طاقم العمل، تنوع وجودة الأطعمة، مستوى النظافة العام، والخدمات التي يُقدّمها.

حجز فنادق

فنادق صفاقس

 

فندق وسبا بلازا صفاقس

يُعتبر فندق وسبا بلازا من فنادق تونس صفاقس 5 نجوم التي تُقدّم وجبة فطور مع كافة حجوزاتها، وتتضمن مسبح خارجي.

ويبعد الفندق 8,7 كيلومتر عن مطار صفاقس طينة الدولي، 1,5 كيلومتر عن مركز صفاقس للتسوق، و1,7 كيلومتر عن حديقة وهران.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار، وحصل على تقييماتٍ جيدة جدًا من عدة جوانب أهمها، مستوى النظافة العام، احترافية طاقم العمل، حجم الغرف، والمرافق الموجودة.

حجز فنادق

فنادق صفاقس تونس

 

فندق برج الضيافة

من أهم فنادق صفاقس 5 نجوم هو فندق برج الضيافة، لما يُقدّمه من إقامة مُريحة، ومرافق تتضمن السبا، المسبح الداخلي، المطعم، صالون الحلاقة والتجميل، كما يتوفر بالفندق مساجات للجسم.

ويبعد الفندق مسافة 5,8 كيلومتر مطار صفاقس طينة الدولي، و4,2 كيلومتر عن متحف دار الجلولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات رائعة من حيث الموقع، تعاون طاقم العمل، أريحية الغرف، والخدمات المقدمة، وبالأخص خدمة الواي فاي عالية السرعة.

حجز فنادق

فنادق في صفاقس

 

فندق ياسمين

يُوّفر فندق ياسمين مساحات إقامة مُتنّوعة، ويتضمن مطعمًا يُقدّم وجبة فطور مجانية لكافة الحجوزات، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 8,4 كيلومتر عن مطار صفاقس طينة الدولي، 850 متر عن أسواق كارفور الجديدة، و 1.7 كيلومتر عن متحف القصبة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على استحسان الزوّار، وحصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث موقعه القريب من المدينة القديمة، تعاون طاقم العمل، جودة الأطعمة، وموقع موقف السيارات أمام الفندق.

حجز فنادق

فنادق في صفاقس تونس

 

فندق قصر ليز أوليفييرز

يُقدّم فندق قصر ليز أوليفييرز مساحاتٍ عديدة تُناسب الأفراد والعائلات، ويتضمن سبا مع مسبح داخلي، مركز للياقة البدنية، عدة مطاعم، ومواقف سيارات مجانية.

ويبعد الفندق 9,4 كيلومتر عن مطار صفاقس طينة الدولي، 850 متر عن متحف القصبة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع، تعاون واحترافية طاقم العمل، وتنوع وجودة الأطعمة، أريحية الغرف ومساحتها والنظافة.

في حين اشتكى البعض من مستوى الطعام.

حجز فنادق

فنادق تونس صفاقس

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *