تلقى مدينة شرم الشيخ انتشارًا عالميًا واسعًا، حيث تتمتع بالكثير من المُميزات التي جعلتها واحدة من أهم مُدن السياحة في مصر ، فهي تتميز بانتشار المعالم السياحية الحديثة مع طبيعتها الخلّابة حيث تحتوي على بعض الخلجان الشواطئ، والجُزر الطبيعية.

كما تضم نُخبة من أروع منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم التي كان هدفه الأساسي من بداية إقامتها أن تُساعد الزائرين على تحقيق عُنصري الراحة والرفاهية معًا، حيث توفر أروع أماكن الإقامة الاستثنائية المُزودة بمرافق ترفيهية تستحوذ على انتباه جميع الزوّار.

 

افضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

تتميز مدينة شرم الشيخ باحتضانها مئات الفنادق والمنتجعات الراقية التي توفر للنزلاء كافة احتياجاتهم من الترفيه والراحة النفيبة والجسدية، وسُنرشح لكم في تقريرنا مجموعة فاخرة من أفخم منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم التي تستحق أن تحصل على فئة 7 نجوم.

 

منتجع باروتيل بيتش شرم الشيخ

يُعتبر من أرقى منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم الذي يتميز بأسعاره المتوسطة مُقارنةً بالمرافق والخدمات الفندقية التي يُقدمها حيث يوجد به علاجات للجسم بغرف المساج والساونا، كما يقدم عروضًا موسيقية شيّقة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 11.9 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 8.4 كم، كما يقع سوهو سكوير شرم الشيخ على بُعد 9.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات رائعة من خلال الخدمات، الموقع، المرافق، الراحة، وتقييمات ممتازة من خلال طاقم العمل.

حجز فنادق

منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

 

منتجعات شتايجنبرجر ألكازار

نظرًا لإمكانياته الضخمة من المرافق، خدماته الفندقية الهائلة، وأنشطته الترفيهية التي تؤهله بأن يكون من افضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم حيث يعتني بصحة الزائرين وحالتهم النفسية إلى درجة كبيرة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 16 كم، ويتميز بموقعه القريب من مطار شرم الشيخ الدولي الذي يبعد عنه مسافة 12.5 كم، كما يوجد لاسترادا مول على بُعد 2.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحوذ الفندق على تقييمات مُمتازة في كلٍ من طاقم العمل، المرافق، الخدمات، النظافة، الراحة.

حجز فنادق

منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

 

منتجع لو رويال هوليداي اكوا بارك

يُعتبر من أولى أماكن الإقامة التي تصلح أن تكون من أروع منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم حيث يقدم الكثير من المسابح، غرف الساونا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والأنشطة المُمتعة كالبلياردو، والكاريوكي.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 6.4 كم، ويوجد على مقربة منه مطار شرم الشيخ الدولي الذي يقع على بُعد 9.2 كم، كما يتميز بوجود مضمار سباق غيبلي على بُعد 1.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث المرافق، طاقم العمل، الموقع، النظافة، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

حجز فنادق

منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

 

منتجع صن رايز مونتيمار

يُعد من أروع الأماكن التي تستحق أن تحصل على لقب أرقى منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم حيث يوفر كافة وسائل الراحة والاستجمام كحوض الجاكوزي الساخن، وباقات العافية والسبا، والكثير من الألعاب كلعبة السهام المُريشة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 17.1 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 19.9 كم، كما يقع ميركاتو مول على بُعد 1.8 كم، والسوق القديم على بُعد 4.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمت مُمتازة في الموظفين، القيمة مُقابل المال، الراحة، الموقع، النظافة.

حجز فنادق

منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

 

منتجع كورال سي سنستوري

أحد أجمل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم الفريدة، حيث يتميز بمواجهته للشاطئ، ويضم العديد من مرافق العناية بالجسم كخدمات المساج لجميع أعضاء الجسم، منطقة للاسترخاء بصالة السبا، ومسابح داخلية وخارجية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 9.1 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 13 كم، ويوجد سوهو سكوير على بُعد 4.9 كم، ومضمار سباق غيبلي على بُعد 13.4 كم.

اقرأ تقريرنا عن منتجع كورال سي سنستوري

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، المرافق، النظافة، الخدمات.

حجز فنادق

منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

 

منتجع الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ

يتميز بخدماته الفندقية التي تؤهله إلى أن يُصبح من أبهى منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم حيث يقدم الكثير من الأنشطة الترفيهية كالملهى المائي، كما يتميز بوجود ملعب تنس، وكرة الطاولة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 16 كم، ويوجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 18.9 كم، كما يقع ألف ليلة وليلة على بُعد 1.3 كم، وتيراسينا بيتش على بُعد 2.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزائرين العرب إلى الفندق تقييمات جيّدة جدّاً من خلال الراحة، المرافق، القيمة مُقابل المال، الموقع، طاقم العمل.

حجز فنادق

منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

 

منتجع رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخ

يقدم الفندق العديد من المرافق التي يبحث عنها كل زائر فيضم دروس اليوغا، العلاج بالضوء، مع إحياء حفلات الترفيه المسائي، وحلقات الثقافة المحلية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شرم الشيخ بحوالي 17 كم، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 22.1 كم، ويوجد ألف ليلة وليلة على بُعد 2.2 كم، وجنينا سيتي على بُعد 11.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدّاً بالموظفين، الراحة، النظافة، الخدمات، وتقييمات رائعة بالموقع.

حجز فنادق

منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *