تتميز مدينة سطيف بأنها من أهم مدن السياحة في الجزائر التي تقع في الجهة الشرقية، فهي مدينة مشهورة عالميًا لروعة أماكنها السياحية والتاريخية، ويقصدها الكثير من السُيّاح حيث تعمل على زياردة الدخل القومي الجزائري بسبب زيادة أعداد الزائرين لها.

فهي مدينة مُتكاملة المرافق والخدمات من حدائق، منتزهات، مولات، مطاعم وأسواق تمنح الزائرين كل ما يرغبون به من تنزُّه وترفيه.

 

افضل فنادق سطيف

تعرف على مجموعة مُتنوعة من فنادق سطيف التي تتنافس في تقديم أفضل الخدمات الفندقية للزائرين، كما تتمتع بموقعها الجغرافي المُتميز وإطلالاتها الزاهية، كما حصلت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب.

 

فنادق سطيف 4 نجوم

 

فندق ويست ويسترن بلاس سطيف

من أجمل فنادق في سطيف التي تُقدم خدماتها الرائعة أمام الزائرين حيث يحتوي على عددًا من الغرف الأنيقة التي تتميز بديكوراتها الحديثة، ويُوفر أجنحة ساحرة للعرسان الجدد، كما يُوفر بعض المرافق الخاصة بغرف كبار الشخصيات.

ويقع بالقرب من أشهر الأماكن السياحية بمدينة سطيف فتقع نافورة عين الفوّارة على بُعد 1.9 كم، وتوجد حديقة التسلية والحيوانات على بُعد 2.1 كم، كما تقع النافورة الزرقاء على بُعد 2.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، النظافة، والهدوء.

في حين علّق البعض على عدم جودة بعض المرافق.

حجز فنادق

فنادق ولاية سطيف

 

فندق زيدان

يُعد من أهدى فنادق ولاية سطيف الجزائرية، ويقوم بتقديم كل ما يبحث عنه الزائرين من مرافق وخدمات للمعيشة اليومية، يضم غرفًا خاصة بغير المُدخنين، ويوجد به مسبح كبير ينتشر حوله العديد من الجلسات الخارجية.

ويحتوي على مركزًا للياقة البدنية، وموقف آمن لركن السيارات بالمجان، كما يضم مكتب مُتميز لاستقبال الزائرين طوال اليوم ويتسم الموظفون به بالمعاملة الحسنة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يمنح الزوّار العرب إلى فندق زيدان أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

فنادق في سطيف

 

فنادق سطيف 3 نجوم

 

فندق الكنز

واحد من أروع فنادق سطيف الذي يُقدم أماكن مُريحة للإقامة الهادئة، ويُوفر بعض الخدمات التي يستقبلها الزائرين بكل ترحاب فيوجد به مكتب استقبال الزوّار الذي يتميز بتوافره على مدار ساعات اليوم ويتحدث الموظفون به اللغات العربية، الإنجليزية، والفرنسية.

ويتوفر به خدمة الواي فاي المجاني، خدمة التنظيف اليومية لجميع الغرف، خدمة تخزين الأمتعة، ويُمكنك ركن سيارتك بصورة آمنة في الموقف الخاص بالفندق.

كما يتميز بموقعه الرائع القريب من الأماكن السياحية فتوجد نافورة عين الفوارة على بُعد 280 متر، ويقع متحف سطيف الوطني على بُعد 1.1 كيلو متر ونفس المسافة من حديقة التسلية والحيوانات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق الكنز على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الموقع، الراحة، الخدمات، المرافق، القيمة مقابل المال والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فنادق ولاية سطيف الجزائرية

 

فندق تاج المودة

يُوفر خدمات مُتعددة للزائرين حيث يُعد من افضل فنادق سطيف التي تتميز بمجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة، ويتميز بوجود المُكيفات الهوائية بجميع الغرف، وتوجد غرف مُخصصة لغير المُدخنين، ولا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

يتميز الفندق بوجود العديد من المزارات السياحية الجاذبة للسُيّاح بالقرب منه فتبعد نافورة عين الفوارة مسافة 290 متر، ويبعد متحف سطيف الوطني حوالي 1.1 كيلو متر ونفس المسافة من حديقة التسلية والحيوانات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل فندق تاج المودة على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

فنادق سطيف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *