اوت لت سيرفالي ميلان Serravalle Designer Outlet هو أكبر متجر في أوروبا يُوفر المنتجات التي تحمل العلامات التجارية بدون ضرائب، وبخصوماتٍ تصل إلى 70٪ على مدار السنة.

ويبرز في مبنى اوت لت سيرفالي ومُحيطه الهندسة المعمارية الإيطالية الكلاسيكية، وهو من أكثر معالم ميلان السياحية شهرةً وعراقة.

ويقع الاوت لت في منطقة سيرفالي التابعة لميلان، ويتضمن 230 متجرًا محليًا وعالميُا، كما يتضمن العديد من المطاعم والمقاهي الفخمة والمُتنوعة، ما بين العالمية والمحلية، إلى جانب صالة الضيوف.

ومن ماركات الأزياء الشهيرة التي يُمكن الحصول عليها بأسعارٍ قياسية أرماني، وبيربري، وفندي، إلى العلامات الرياضية، مثل أديداس، ونايك، وكونفرس.

 

اوت لت سيرفالي ميلان

 

أنشطة يمكنك القيام بها في اوت لت سيرفالي ميلان

• تجولوا قليلًا في باحات السوق للتعرف عليه، حيث أنه مُصمم على طراز الفن المعماري الإيطالي، ويتضمن شرفاتٍ للجلوس، والعديد من النوافير الرائعة.

 

• وانتقلوا من الباحات إلى صالة الضيوف حيث يُمكنكم الحصول على خارطة المكان، أو الاشتراك في إحدى الجولات الإرشادية الدورية.

 

• وفور خروجكم من الصالة، ابدؤوا جولتكم التسوقية في اوت لت سيرفالي في ميلان الفريد من نوعه، والحصول على صفقاتٍ مُنافسة.

 

• ولا بد لكم من المرور بمحلات الملابس والأحذية الرياضية التي تشتهر بخصوماتها المُذهلة، ومنها إلى شركة فيراري للسيارات الرياضية.

 

اوت لت سيرفالي في ميلان
Anna & [email protected]

 

• ثم توجهوا إلى قسم الأحذية والحقائب، والذي يتضمن كافة الماركات الأوروبية والعالمية الشهيرة للجنسين، ووقوموا بشراء كل ما يلزمكم.

 

• وفي حال أردتم الاستراحة خلال تجوالكم، يُمكنكم بالتأكيد الجلوس على أحد المقاعد في إحدى الاستراحات، والاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر.

 

• ولا تنسوا زيارة القسم الخاص بالأطفال المُتكامل، والذي يحتوي على كل لوازمهم واحتياجاتهم منذ نوعمة أظافرهم وحتى سن المراهقة.

 

• وفي قسم الأطفال سوف تجدون العديد من الملاعب المجانية التي صممت خصيصًا لصغاركم، ولعل الأجمل من بينها دينو لاند والتي يُمكن لصغاركم قضاء بعض الوقت بها.

 

• واختتموا جولتكم في منطفة المطاعم والمقاهي، حيث يُمكنكم اختيار وجبتكم المُفضلة العالمية، وتناول بعض المشروبات، وربما بعض الحلويات لأطفالكم.

 

اوت لت سيرفالي بميلان

 

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً.

 

فنادق قريبة من اوت لت سيرفالي في ميلان

فندق ألبيرغو آل كاستيلو من افضل فنادق ايطاليا 3 نجوم ، ويبعد حوالي 10.8 كيلومتر عن اوت لت سيرفالي ميلان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة حيث أن الموقع قريب من الخدمات وإطلالاته رائعة، طاقم العمل متعاون، الغرف نظيفة ومُريحة، الطعام لذيذ ومُتنوع، مرافق وخدمات مُتميزة.

حجز فنادق

فندق فيلا لا بولينا من افضل فنادق ميلان 4 نجوم ، ويبعد 2.9 كيلومتر عن اوت لت سيرفالي ميلان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة حيث أن الموقع ممتاز وإطلالاته رائعة، طاقم العمل متعاون، الطعام لذيذ ومتنوع، الغرف نظيفة ومُريحة، مرافق الفندق مُميزة، والخدمات المُقدمة رائعة.

حجز فنادق

موقع اوت لت سيرفالي في ميلان على غوغل ماب

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل 10 فنادق في ميلان ايطاليا الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان ايطاليا

افضل 5 شقق فندقية في ميلان ايطاليا

افضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في ميلان ايطاليا

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان ايطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *