شارع المظلات في تركيا هو أحد أجمل شوارع اسطنبول الذي يقع في منطقة كاديكوي اسطنبول ، حصل على هذا الاسم حينما قرر أصحاب المتاجر تعليق عدد كبير من المظلات المُلوّنة بغرض حجب أشعة الشمس عن زوّار الشارع، وبالوقت ذاته إعطاء الشهر طابع مُميّز وخاص به، ومن حينها أصبح شارع المظلات من أجمل اماكن سياحية في اسطنبول التي يحرص كل زائر على المرور بها عند السياحة في اسطنبول

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أبرز الأنشطة التي يُمكنك مُمارستها في شارع المظلات باسطنبول.

 

شارع المظلات في اسطنبول
https://[email protected]

 

الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في شارع المظلات في اسطنبول

• يُمكنك عند الوصول للشارع الاستمتاع بمُشاهدة آلاف المظلات المُلوّنة التي تم تعليقها بالأعلى، واحرص على التقاط صور تذكارية إلى جوارها من أجل تخليد ذكرى زيارتك إلى هذا المكان الرائع.

 

شارع المظلات في تركيا
https://[email protected]

 

• ثم تجوّل قليلاً في شارع المظلات وتعرّف على الثقافة الشعبية لأهالي اسطنبول حيث أنه من الشوارع التي تُعطيك الفُرصة للتعامل عن قُرب مع مُجتمع اسطنبول.

 

• يمتلئ الشارع بمتاجر لبيع شتّى أنواع المُنتجات يُمكنك الحصول على ما شئت من ملابس، لعب أطفال، أدوات عطارة وغيرها وبأسعار مُناسبة.

 

شارع المظلات في تركيا
https://twitter.com/[email protected]

 

• تستطيع أن تحظى بمشروبك المُفضّل عند الجلوس على أحد المقاهي داخل شارع المظلات، حيث تُقدّم هذه المقاهي المشروبات الساخنة والباردة بمُختلف أنواعها وبأسعار جيّدة.

 

شارع المظلات في اسطنبول
http://www.yahlagroup.com/portfolio/umbrellas-street/@

 

• أما إذا شعرت برغبة في تناول الطعام فيُمكنك أن تحجز مقعدك بأحد المطاعم العريقة المُنتشرة في الشارع، وتحصل على وجبة غداء شهيّة من الطعام المحلي التركي المُميّز.

 

• وبعد انتهاء جولتك في شارع المظلات يُمكنك استكمال جولتك السياحية في سوق كاديكوي اسطنبول‎ الشهير، كما يُمكنك التوّجه لإحدى مناطق اسطنبول القريبة من الشارع مثل منطقة مودا اسطنبول ، تيبي نوتيلوس مول إذا أردت المزيد من التسوّق، أو كيدزانيا اسطنبول إذا كُنت مُصطحباً أطفالك.

 

فنادق قريبة من شارع المظلات في تركيا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلاً من الإفطار، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، أداء طاقم العمل، والواي فاي المجاني، المرافق والموقع.

حجز فنادق

فندق ماي دورا اسطنبول من افضل فنادق كاديكوي اسطنبول ، يبعد عن الشارع مسافة 500 متر فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق دورا في اسطنبول على تقييم رائع في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع تعليقات سلبية خاصة بضيق حجم الغرف وعدم تنوع وجبة الإفطار.

حجز فنادق

اين يقع شارع المظلات في اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *