فندق السلطان الحمامات تونس يضم عدد كبير من المرافق الترفيهية بالإضافة إلى موقع وإطلالة ساحرة على شاطئ البحر المتوسط، كل هذه العوامل اجتمعت لتجعله من افضل فنادق الحمامات تونس 4 نجوم

نقدم لك في هذه المقالة كل ما تحتاج معرفته عن فندق السلطان الحمامات تونس

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق السلطان الحمامات تونس

لعل أفضل ما يُميز غرف فندق السلطان الحمامات تونس هو إطلالات الغرف إما على ساحل البحر أو حمام سباحة الفندق أو حديقة الفندق، تضم الغرف خدمات الإيقاظ والتدفئة وعزل الوصوت، يتوفر داخل الفندق محلات تجارية وأخرى لبيع الهدايا التذكارية.

حديقة الفندق تُوفر عدد من الأنشطة الخارجية مثل التمشية، تناول الطعام وإقامة حفلات الشواء، ومن مرافق العناية بالصحة التي يضمها الفندق مركز للياقة البدنية، باقات عافية وسبا، جاكوزي بمُقابل مادي، مساج بمُقابل مادي بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي وآخر خارجي.

يضم الفندق عدد كبير من الأنشطة الشاطئية نظرًا لوجود شاطئ خاصة به ومن هذه الأنشطة ركوب الأمواج، التجديف، مرافق رياضية مائية بمقابل مادي، غوص وغطس.

كما يضم الفندق ملعب جولف في نطاق 3 كيلومتر، ملعب تونس، نادي للأطفال، ترفيه مسائي، كرة طاولة، لعبة السهام المريشة وركوب الخيل بمقابل مادي.

يُوفر الفندق خدمات أخرى بمُقابل مادي مثل مجالسة الرضع، مكتب الجولات السياحية، معدات ألعاب خارجية للأطفال، صالون حلاقة وتجميل وموقف مجاني للسيارات.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر داخل الفندق خيار رئيسي واحد لتناول الطعام يقدم أطباق عالمية مُتنوعة، كما يُقدم الفندق الإفطار على هيئة بوفية، كما يُقدم المقهى الموجود قهوة جيدة ويُوفر الميني بار مشروبات ساخنة وباردة مُتنوعة.

 

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة قياسية مطلة على الحديقة.

غرفة سوبيريور مزدوجة مطلة على البحر

غرفة قياسية ثلاثية مطلة على الحديقة

غرفة سوبيريور ثلاثية مطلة على البحر

غرفة عائلية مطلة على البحر

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة إلى 74 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 59 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

فندق السلطان الحمامات تونس

فندق السلطان الحمامات

فندق السلطان

السلطان الحمامات تونس

موقع الفندق

يقع فندق السلطان الحمامات تونس على بعد 4.2 كيلو متر من حديقة فليبر المائية، وعلى بُعد المسافة ذاتها من المدينة العتيقة، كما يقع الفندق على مسافة 13.1 كيلو متر من الياسمين للجولف.

أما مطار تونس قرطاج الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 73.6 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق السلطان الحمامات تونس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الحمامات تونس:

افضل 7 من فنادق الحمامات تونس الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الحمامات تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *