تُعد ولاية السيب الساحلية من أجمل ولايات مسقط بعمان، تشتهر هذه الولاية بشواطئها الساحرة نظرًا لوقوعها على خليج عمان، كما تشتهر بصيد الأسماك، وتضم عدد كبير من المزارات السياحية، منها الترفيهية والتاريخية مثل برج الخوض وأبراج الجفنين والرسيل والخرس والسليل ومسجد فيقا ولذلك تُعد السيب من أهم عوامل الجذب عند الحديث عن السياحة في عمان

 

افضل فنادق مسقط السيب

ونظرًا لموقعها الرائع تضم السيب مجموعة من افضل فنادق عمان وفي التقرير التالي سوف نقوم بعرض ترشيحاتنا لأفضل فنادق في السيب عمان

 

فندق سمرساندس

من افضل فنادق في مسقط السيب على الإطلاق وافضل فنادق مسقط 3 نجوم حيث تتميز غرفه بمساحات واسعة مُناسبة للمعيشة مع إطلالات مُتنوعة على أفق المدينة، الحديقة، والبحر.

الفندق يضم حوض استحمام ساخن، ملعب للأطفال، بلياردو ومنطقة شاطئ خاصة به، كما يسمح بدخول الحيوانات الأليفة، مع وجود خدمة مُجالسة الرضع، يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 23.9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم تنوع وجبة الإفطار.

فنادق في السيب عمان

 

فندق جولدن كراون السيب

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق ولاية السيب حيث تحتوي جميع غرفه على أهم المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء، كما يُقدم إطلالات مُتنوعة على أفق ولاية السيب، يُوفر الفندق منطقة شاطئية خاصة، مع خدمات النقل من وإلى المطار ومكتب للجولات السياحية.

يبعد الفندق عن الموج مسقط مسافة 10.1 كيلو متر، وعن مطار مسقط الدولي مسافة 17.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

اعتبر النُزلاء فندق جولدن كراون من افضل فنادق السيب عمان حيث حصل على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

فنادق السيب مسقط

 

رامي دريم ريزورت

يُعد هذا الفندق من بين فنادق السيب مسقط الأكثر حجزًا، حيث يُوفر إطلالة على شاطئ خليج عمان، مع خدمات ترفيهية مُتنوعة مثل بلياردو، غوص، غطس، ترفيه مسائي، فعاليات رياضية مُباشرة ومكتبة، كما يُوفر مركز للياقة البدنية بمدرب شخصي، مع مسابح مُتنوعة ومسبح للأطفال.

يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 23.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق ولاية السيب

 

فندق البهجة

من افضل فنادق في السيب عمان وذلك يرجع لتوفيره عدد كبير من الأنشطة الترفيهية مثل استئجار الدراجات، بلياردو، مكتبة، ترفيه مسائي ونادي ليلي، عروض موسيقية ورياضية حية، جولات حول الثقافة المحلية، ساعات العروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مميزة، جولات الحانات، جولات المشي، منطقة شاطئية خاصة. كما يضم الفندق عدد كبير من الخدمات الأخرى ومرافق العناية بالصحة.

يبعد فندق البهجة عن جامع السلطان قابوس بالسيب مسافة 800 متر، وعن مطار مسقط الدولي 17.5 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق البهجة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في الموقع، وحسن في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من الإزعاج المحيط بغرف الفندق.

فنادق في مسقط السيب

 

فندق إيستن ريزيدنس مسقط

يُعد هذا الفندق من فنادق السيب المُميزة حيث يُوفر منطقة شاطئية خاصة مع عدد من الأنشطة، بالإضافة إلى ملعب جولف، حوض استحمام ساخن، مرافق للشواء بالحديقة، مسبح داخلي وآخر خارجي يعملان طوال العام، مركز للياقة البدنية، خدمات النقل من وإلى المطار، استئجار السيارات، مكتب للجولات السياحية، صراف آلي وموقف مجاني وآمن للسيارات.

يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 15.6 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل والإفطار، وتقييم حسن في المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من الإزعاج المحيط، وعدم تنوع وجبة الإفطار.

فنادق السيب

 

مقالات قد تهمك ايضاً في السيب

افضل 5 من فنادق السيب الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في السيب

افضل 4 شقق فندقية في مسقط السيب

افضل 5 من مطاعم السيب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *