من المعروف أن الراغبين في تجربة السياحة في مسقط كُثر ولكن ماذا عن عُشّاق التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق مسقط الساحرة؟ لا شك أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أهم هذه الحدائق وهي منتزه شاطئ السيب مسقط ، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولإمضاء وقت ممتع للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في مسقط للعائلات، إذ بالاستطاعة التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة.

هذا المقال هو دليلك لقضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنعرض لك بعض الأنشطة التي تستطيع وجميع الزوّار ممارستها في هذه الحديقة.

منتزه شاطئ السيب مسقط
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في منتزه شاطئ السيب مسقط

• للتعرّف على الحديقة بطريقة مناسبة، سيكون من الشيّق أن تقوم بجولة في أنحائها وتتأمل الجمال الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبوسعك أن تستريح في المقاعد المخصصة للجلوس.

تتميّز هذه الحديقة بالتوازن المثالي الذي حققته بين عوامل الطبيعة والميزات الفريدة، عبر موقعها المُطل على الواجهة البحرية والذي سيُوفر لك إمكانية الجلوس والاستجمام في الشاطئ وكذلك السباحة في مياه البحر النقية.

منتزه شاطئ السيب مسقط
@google map

• تُوفّر منتزه شاطئ السيب مسقط لعُشّاق الرياضة مساحات تُقدّم لهم فرصة الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض في المسارات المخصصة لذلك.

• يستطيع الضيوف أيضاً تمضية أوقات ممتعة ومشاركة الآخرين في لعب الكرة الطائرة، كرة السلّة و الكريكيت.

منتزه شاطئ السيب مسقط
@google map

• وبشأن الصغار بإمكانك أن تدعهم ليستكشفوا بأنفسهم منطقة اللعب التي تم تخصيصها لهم في منتزه شاطئ السيب حيث ستضمن لهم يوماً مفعماً بالبهجة.

منتزه شاطئ السيب مسقط
@google map

الخدمات

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

يومياً : 08:00 – 23:00

أسعار الدخول إلى منتزه شاطئ السيب

دخول مجّاني

المعالم القريبة من منتزه شاطئ السيب

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، ولكن في الواقع هناك أماكن سياحية في مسقط تقع بجوارها ونوصيك بالذهاب إليها مثل كورنيش السيب على بُعد 2.07 كم.

الفنادق القريبة من منتزه شاطئ السيب مسقط

رشّحنا لك فندق البهجة مسقط فهو من افضل فنادق مسقط 3 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث يبعُد مسافة 5.2 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

موقع منتزه شاطئ السيب مسقط على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مسقط:

افضل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 اماكن سياحية في مسقط

افضل 4 مولات في مسقط الموصى بها

افضل 3 مطاعم في مسقط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.