قمة شيلتهورن Schilthorn هي احدى القمم العالية في اوروبا في جبال الالب السويسرية تعتبر من اجمل المناطق الطبيعية في العالم وهي احدى الاماكن السياحية في انترلاكن التي تستقطب آلاف السياح سنوياً.

تبعد شيلتهورن عن وسط مدينة انترلاكن حوالي 22 كم في رحلة تستغرق من الساعة الى الساعة والنصف حيث يتطلب الوصول الى القمة عدة مراحل بالتلفريك آخرها يصل بين بيرغ و القمة.

 

قمة شيلتهورن

 

تعتبر قمة شيلتهورن من اجمل وجهات السياحة في سويسرا صيفاً شتاءً ففي فصل الصيف تملئ المساحات الخضراء ارجاء المنطقة لتصبح ملاذاً لعشاق الطبيعة الساحرة والهدوء ، وفي فصل الشتاء تستقطب القمة عشاق رياضة التزلج ومحبي الثلوج حيث تكتسي بثوب ابيض ناصع.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في قمة شيلتهورن

• في رحلتكم الى قمة شيلتهورن انترلاكن يتوجب عليكم ركوب التلفريك من منطقة شتيشلبرج والذي يعتبر جزءاً هاماً من جاذبية المكان حيث توفر لكم رحلة التلفريك مشاهدة رائعة للمناظر الطبيعية التي ستمرون بها صعوداً الى قمة الجبل.

 

 

• ان كانت زيارتكم للمنطقة في فصل الصيف فهي من اجمل الاماكن الطبيعية التي قد تزورونها حيث توفر لكم المنطقة بيئة مناسبة جداً للرحلات العائلية والنزهات للاستمتاع بالطبيعة الخضراء من حولكم.

 

قمة شيلتهورن

 

• لعشاق رياضة التزلج على الثلج، زيارتكم قمة شيلتهورن هي فرصة مثالية لممارسة هوايتكم في التزلج حيث تصبح المنطقة في فصل الشتاء مغطاة بالكامل بالثلوج وهي من اعلى مناطق التزلج في المنطقة.

 

قمة شيلتهورن

 

• الاستمتاع بتجربة الوقوف على منصة SKYLINE WALK في محطة بيرج اعلى القمة والتي ستوفر لكم مشهداً رائعاً منقطع النظير للمرتفعات التي تغطيها الثلوج وبحيرة ثون والمعالم الطبيعية الاخرى في الاسفل، سيبهركم ذلك المشهد المهيب الذي يخطف الانفاس.

• يمكنكم  الجلوس في المطعم والاستمتاع بوجبة مميزة مع المناظر البانورامية التي يوفرها من قمة الجبل كما يمكنكم شراء الهدايا التذكارية من المتجر الموجود في الموقع.

 

قمة شيلتهورن

 

• روعة المناظر الطبيعية التي ستصادفونها في رحلتكم الى قمة شيلتهورن ستدفعكم الى توثيقها بعشرات الصور التذكارية فلا تنسوا اصطحاب كاميراتكم الخاصة قبل انطلاقكم.

 

فنادق قريبة من قمة شيلتهورن انترلاكن

فندق إديلفايس سوبيريور 3 نجوم من أفضل فنادق انترلاكن يبعد حوالي 4 كم عن قمة شيلتهورن

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من النظافة، الإطلالة، الخدمات، الموقع.

حجز فنادق

فندق ألبنروه 3 نجوم من أفضل فنادق سويسرا يبعد مسافة حوالي 4 كيلو متر عن قمة شيلتهورن

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من كافة النواحي.

حجز فنادق

موقع قمة شيلتهورن انترلاكن

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن :

افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في انترلاكن

افضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن

افضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

افضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

افضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *