بفضل ما تتمتّع به من معالم كثيرة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا تحصى ; لا شكّ في أن السياحة في ميلان ستمنحك جُرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فإلى جانب كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد اشتهرت كذلك بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي توفرها ومن ضمنها مول سكالو ميلانو اوتليت ميلان حيث يُعتبر أحد أكثر مولات ميلان جذباً للزوّار.

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق فريدة وذلك من خلال التجوّل بين محلاته المتنوّعة، حيث ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستقوم بشراء كل ما تحتاج إليه من مستلزمات، كما سيتوفر لديك أنشطة عديدة نستعرضها معك عبر هذا التقرير.

مول سكالو ميلانو اوتليت
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سكالو ميلانو اوتليت ميلان

• يتضمّن المول عدد متنوّع من محلات الملابس التي تُوفّر أجود الخامات وأجدد التصاميم لتستقطب أكبر عدد ممكن من الزوّار للشراء، وهنا ستعثُر على متاجر للألبسة النسائية ومتاجر للملابس الرجالية، وكذلك محلات تختص ببيع ملابس الأطفال، في حين يُمكن للزوّار العثور أيضاً على محلات تختص ببيع الألبسة الرياضية.

• وأنت بحاجة أيضاً أثناء جولتك في المول لزيارة متاجر الأحذية والحقائب المُتوفرة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا غنى عنها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الذوق.

• تُعتبر الإكسسوارات عنصراً بارزاً من عناصر الأناقة، فلا ريب أنك ستبحث خلال زيارتك للمولعن متاجر تعرض الجديد والحصري في هذا المجال، لذلك ستعثر على مجموعة من متاجر الإكسسوارات المختلفة إلى جانب محلات المجوهرات وكذلك متاجر الساعات.

مول سكالو ميلانو اوتليت
@google map

• إن افضل وسيلة لتستعيد ذكرى زيارتك إلى مول سكالو ميلانو اوت ليت هي اقتناء هدايا تذكارية فريدة والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول.

• قد تكون بحاجة لتخصيص وقت كافي لتفقُّد متاجر بيع الأدوات المنزلية التي تتواجد في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• ولأنه من أهم الوجهات التسويقية في المدينة، قام المشرفون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• إذا كنت تبحث عن محلات تختص ببيع اهم الماركات العالمية وترغب في مواكبة مستجدات الموضة، فبالتأكيد أن مول سكالو اوت ليت ميلان سيُصبح وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات الماركات العالمية المتوفرة في المول ومن أهمها اديداس و ليفيز و نايك و جيس وكذلك بوما.

مول سكالو ميلانو اوتليت
@google map

المطاعم

• يوفّر المول مجموعة من المطاعم ومن أشهرها مطعم سبونتيني ومطعم شيس بالإضافة إلى مطعم بيلي تاكو.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في المول ومن بينها مقهى جالبوسيرا.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 21:00

موقع مول سكالو ميلانو اوتليت على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 
اين يقع مول سكالو ميلان اوت ليت ؟

يتضمّن هذا التقرير موقع مول سكالو ميلانو اوتليت على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات مول سكالو اوت ليت ميلان ؟

من اهم ماركات ومحلات سكالو ميلانو اوتليت مول ، اديداس و ليفيز و نايك و جيس وكذلك بوما.

ما هي افضل مطاعم مول سكالو ميلانو اوتليت ؟

من افضل مطاعم مول سكالو ميلانو اوتليت ميلان ، مطعم سبونتيني و مطعم شيس بالإضافة إلى مطعم بيلي تاكو.

متى يفتح مول سكالو ميلانو اوتليت ؟

يومياً : 10:00 – 21:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *