يُعتبر فندق سافوي روما من افضل فنادق روما بفضل موقعه المتُميّز الذي يتوّسط المدينة والقريب من أهم معالم السياحة في روما كمراكز التسوّق وأشهر المطاعم ولهذا يندرج تحت قائمة فنادق روما وسط البلد ، هذا إلى جانب تصميمه الرائع الذي يُحاكي القصور.

في هذا التقرير نُقدم لكم أهم مزايا وخدمات فندق سافوي روما أحد أهم فنادق روما 4 نجوم مُستندين على تقييمات الزوّار العرب له.

أهم المزايا التي يُوّفرها فندق سافوي روما لنُزلائه

يستمتع نُزلاء الفندق برفاهية الإقامة في غُرف مُكيّفة أنيقة، تضم شاشة مُسطّحة مع قنوات فضائية وتليفون، تدفئة شتوية، خزانة ملابس، ماكينة صنع القهوة والشاي، حمام خاص مُزوّد بكافة لوازم الاستحمام، كما يضم غُرف لغير المُدخّنين وأُخرى عازلة للصوت، مرافق خاصة لذوي الاحتياجات.

هذا بجانب العديد من الخدمات مثل خدمة الإنترنت ومكالمات محلية مجّانية، نقل من وإلى المطار بدون رسوم، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، موقف للسيارات وآخر يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، خدمات الغرف وتنظيف وكي الملابس، كما تتوّفر جليسة أطفال، خدمة تأجير السيارات، صراف آلي وتحويل عملات، حجز تذاكر، وخدمة الإفطار داخل الغرفة.

يضم الفندق تراس للتشّمُس، استئجار درّاجات، تذاكر لزيارة المعالم السياحية. صالة مشتركة، منطقة تلفزيون، مكان مُخصص للتدخين، وصندوق أمانات.

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا واحدًا يُوّفر بوفيه مفتوح للإفطار يضم أشهى الأطباق، بالإضافة إلى المأكولات الانتقائية من الأطباق الإيطالية، وأطباق البحر الأبيض المتوسط.

الغُرف المُتاحة

غُرفة كلاسيكية مُفردة بمساحة 13 متر مربع.

غُرفة كلاسيكية مُزدوّجة أو توأم بمساحة 14 متر مربع.

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة أو توأم بمساحة 23 متر مربع.

غُرفة ثلاثية كلاسيكية بمساحة 21 متر مربع.

أسعار فندق سافوي

تتراوح أسعار فندق سافوي بين 153 و 374 دولار وذلك خلال الليلة الواحدة في الغرفة القياسية، وتختلف الأسعار تبعاً لاختلاف الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد جدًا من حيث الموقع، النظافة، سرعة الواي فاي، الراحة، المرافق، القيمة مُقابل المال.

علّق بعض الزوّار على صِغر حجم بعض الغُرف.

حجز فنادق
سافوي روما
 فندق سافوي روما
فندق سافوي روما
 فندق سافوي
سافوي روما

موقع فندق سافوي روما

يقع الفندق في قلب روما ولذلك اعتبره العديد من زوّار المدينة افضل مكان للسكن في روما حيث يقع على بُعد مسافة 1.1 كم من نافورة تريفي، وعلى بُعد 550 متر من ساحة بيازا باربريني،  17.5 كم من مطار روما شامبينو.

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل حول فندق سافوي روما وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة من سافوي روما :

فندق ماريوت روما ، فندق جميرا روما ، فندق ماجستيك روما

مقالات قد تهمك ايضاً في روما :

10 من افضل فنادق روما موصى بها

فنادق روما : افضل 5 مناطق للسكن في روما

افضل 5 شقق فندقية في روما موصى بها

افضل 6 من اماكن التسوق في روما

افضل 4 من مطاعم روما المجربّة

افضل 10 اماكن سياحية في روما

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *