السياحة في الباحة

   

مدينة الباحة من اجمل مدن السعودية السياحية ، يرتادها السيّاح من داخل وخارج المملكة السعودية نظراً لما تحويه من طبيعة خلّابة وشواهد تاريخية وآثار مثل الحصون والقلاع، بالإضافة الى العديد من المدرّجات الزراعية التي يعود عمرها الى آلاف السنين، وغابات الباحة الشهيرة، تقع مدينة الباحة جنوب غرب المملكة العربية السعودية .

افضل فنادق الباحة

تضم مدينة الباحة العديد من فنادق السعودية الجيدة ، وفي هذا التبويب اخترنا لكم افضل فنادق في الباحة ..اقرأ المزيد

افضل فنادق الباحة

افضل اماكن السياحه في الباحه

سنتعرف في المقال على افضل اماكن السياحة في الباحة وأهمها :

غابة رغدان

غابة رغدان Raghadan Forest Park من أجمل الاماكن السياحية في الباحة ، تقع على بعد 5 كم من مدينة الباحة ، تتميز بكثرة الأشجار واصطفافها المتناسق الجميل ومساحاتها الخضراء ما يمنحها هواءً نقياً صافياً، بالإضافة الى العديد من المرافق الترفيهية.

اماكن سياحية في الباحة

قرية ذي عين الأثرية

قرية ذي عين الأثرية من اهم اماكن السياحه في الباحه السعودية ، تقع في تهامة على بعد 24 كم عن مدينة الباحة ، بُنيت في القرن العاشر الهجري على قمة جبل أبيض.

افضل الاماكن في الباحه

منتزه جبل شدا الأعلى

منتزه جبل شدا من افضل اماكن سياحية في الباحة ، يقع على بعد 60 كم من مركز مدينة الباحة ، ويضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمات المناسبة للسيّاح ويوفر إطلالات ساحرة على المروج الخضراء.

اماكن سياحية في الباحة بالصور

متحف الباحة

متحف الباحة من اهم متاحف الباحة ، يضم 4 اقسام هامّة وهي: قسم ما قبل التاريخ، وقسم يعرض حضارة ما قبل الإسلام، وقسم الباحة عبر التاريخ الإسلامي وقسم تراث الباحة، وقسم الباحة في العهد السعودي.

يعد المتحف من افضل معالم السياحه في الباحه .

السياحه في الباحه السعودية

مقالات قد تهمك ايضاً في الباحة السعودية :

افضل 3 فنادق في الباحة الموصى بها

افضل 3 شقق مفروشة في الباحة

افضل 4 اماكن سياحية في الباحة