مع توافُر عدد متنوّع من المعالم والأماكن الترفيهية، ليس هنالك أي شك بأن السياحة في ميلان ستُقدّم لك جُرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فبجانب كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم مختلفة، فقد اشتهرت كذلك بفضل خيارات التسوّق العديدة التي تقدمها ومنها ساركا مول ميلان حيث يُعد أحد أكثر مراكز التسوق في ميلان رواجاً لدى الزوّار.

فعند زيارتك لهذا المول، سوف تحظى بتجربة تسوّق استثنائية وذلك من خلال التنقّل بين محلاته المختلفة، إذ ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستحصل على كل ما أنت بحاجته من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة عديدة نستعرضها برفقتك عبر هذا المقال.

ساركا مول ميلان
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في ساركا مول ميلان

• غالباً ما تحوي مراكز التسوّق سلسلة من محلات الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن ساركا مول في ميلان هو الوجهة المُلائمة.

ساركا مول ميلان
@googlemap

• يضع أمامك ساركا مول ميلان تشكيلة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتنقّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع شراء القطع التي ستحوز على استحسانك.

• سيكون من الرائع حقاً أن تنتقي بعض الهدايا المميزة لتُهديها لمن تُحب، إذ ستجد في ساركا مول ميلان عدداً من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما توفره من منتجات تجذب الأنظار.

• وبشأن المتسوقون الذين يرغبون في ابتياع بعض المستلزمات المنزلية وكماليات المنزل، فباستطاعة هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

ساركا مول في ميلان
@googlemap

• يُعد ساركا مول في ميلان وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات الإلكترونيات التي تتميّز بتقديم أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يختص ببيع العديد من السلع الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

ساركا مول في ميلان
@googlemap

• تُعتبر إضافة وسائل ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• حان وقت الذهاب إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

ساركا مول
@googlemap

المطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم لا بيادينريا بالإضافة إلى مطعم فيكاتشير.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في ساركا مول ميلان ومن بينها مقهى كووب و مقهى لا بوتيغا ديل.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 09:00 – 21:00
الإثنين : مفتوح 08:30 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 08:30 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 08:30 – 21:00
الخميس : مفتوح 08:30 – 21:00
الجمعة : مفتوح08:30 – 21:00
السبت : مفتوح 08:30 – 21:00

أماكن سياحية قريبة من ساركا مول

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يُوفرها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الأماكن السياحية في ميلان القريبة من المول مثل ميدان جاي أولنتي بميلانو على بعد 6.60 كم.

فنادق قريبة من ساركا مول ميلان

فندق دجلي آركيمبولدي ميلان من افضل الفنادق في ميلان 4 نجوم، يقع على بعد 749 م من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

يعتبر فندق هيلتون جاردن إن ميلان نورث من افضل فنادق ميلان الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 2.80 كم فقط، كما انه من افضل فنادق ميلان 4 نجوم.

موقع ساركا مول ميلان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 
اين يقع ساركا مول ؟

ستجد في هذا التقرير موقع ساركا مول ميلان على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم ساركا مول ؟

من افضل مطاعم المول ، مطعم لا بيادينريا بالإضافة إلى مطعم فيكاتشير.

متى يفتح ساركا مول ؟

الأحد : مفتوح 09:00 – 21:00
الإثنين : مفتوح 08:30 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 08:30 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 08:30 – 21:00
الخميس : مفتوح 08:30 – 21:00
الجمعة : مفتوح08:30 – 21:00
السبت : مفتوح 08:30 – 21:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *