تأتي حدائق راس الخيمة ضمن أبرز المعالم التي لا تُفوّت زيارتها خلال رحلة السياحة في راس الخيمة وذلك لكونها تُضفي على نفوس ضيوفها السرور والهدوء الذين يُفتّشون عنه للابتعاد عن صخب الحياة، ومن أفضل هذه الحدائق، حديقة صقر راس الخيمة ، فكل من يودّ الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يُفوّت زيارة هذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في راس الخيمة للعائلات والممتدة على مساحة 330000 م 2 لما تتميّز به من مساحات خضراء ومناظر مُريحة للنفس.

كي تستمتع بزيارة هذه الحديقة التي افتتحت عام 1991، عليك الترتيب جيّداً لهذه الزيارة واستكشاف كل ما ستُوفره لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالفعل ما ستعثر عليه في هذا المقال.

حديقة صقر راس الخيمة

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة صقر راس الخيمة

• ابدأ يومك من خلال جولة للتعرّف على جميع أنحاء الحديقة، حيث ستُتيح لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تقوى على مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من نوافير وكذلك برك مائية رائعة، وإن وجدت نفسك بحاجة للجلوس، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في مناطق الحديقة كافة.

حديقة صقر راس الخيمة

• تُوفّر حديقة صقر راس الخيمة لهواة الرياضة مساحات تُتيح لهم فرصة الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض في الطُرق المخصصة لذلك، كما يُمكنهم تأجير أحد الدراجات الهوائية المتاحة في الحديقة.

• يستطيع الضيوف أيضاً تمضية أوقات ممتعة ومشاركة الآخرين في لعب كرة القدم و كرة السلّة.

• ستُصبح جولتك ممتعة أكثر عندما تعرف بأن الحديقة أتاحت لضيوفيها الشواء وهيأت عدد من المرافق المخصصة لذلك، وبالتالي وجبة شواء في الهواء الطلق كفيلة لجعل يومك يوماً لا يُنسى.

حديقة صقر راس الخيمة

• جاء موعد الانتقال للتمتع ببعض الترفيه والمرح الذي ستُتيحه لك مدينة الملاهي الموجودة في هذه الحديقة والتي ستعثُر بها على عدد متنوّع من الألعاب الحماسية.

• عملت حديقة صقر في راس الخيمة على توفير مساحة لعب خاصة بالصغار حيث سيجدون بداخلها كل ما يُبهجهم.

حديقة صقر راس الخيمة

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، مطعم و مقهى و حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 07:30 – 23:00
الثلاثاء : مفتوح 07:30 – 23:00
الأربعاء : مفتوح 07:30 – 23:00
الخميس : مفتوح 07:30 – 23:00
الجمعة : مفتوح 07:30 – 00:00
السبت : مفتوح 07:30 – 23:00
الأحد : مفتوح 07:30 – 23:00

أسعار الدخول إلى حديقة صقر

الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات
أسعار دخول البالغين 5 AED

المعالم القريبة من حديقة صقر راس الخيمة

قد تظن أن جولتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في رأس الخيمة تقع بجوارها وننصحك بالمرور بها مثل كورنيش القواسم على بُعد 15.03 كم.

الفنادق القريبة من حديقة صقر راس الخيمة

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، منتجع كوف روتانا رأس الخيمة الذي يبعُد مسافة 13.93 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق رأس الخيمة 5 نجوم.

موقع حديقة صقر على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في راس الخيمة :

افضل 5 من فنادق راس الخيمة الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في راس الخيمة

افضل 4 من مطاعم راس الخيمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.