لم تكتسب السياحة في اسطنبول شعبيتها من المعالم التي تعُجّ بها فقط، بل من كونها وجهة تسوّق مثالية لا يُمكن إهمالها، فالكثير من مُرتادي هذه المدينة يقصدونها من أجل زيارة مولات اسطنبول ذائعة الصيت ومن أهمها السفير مول اسطنبول

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، فهو من اشهر مجمعات اسطنبول حيث يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُناسب جميع الأذواق وتُواكب جميع المتطلبات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يشهد رواج كبير لدى الضيوف، فهو يُقدّم لهم تجربة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نقوم بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أبرز المحلات المتاحة وأفضل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول سفير في اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في السفير مول اسطنبول

• لتستهل زيارتك إلى سفير مول في اسطنبول باستكشاف أكثر المتاجر استقطاباً للضيوف، وهي المتاجر التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بمظهر مثالي، سوف تجده في سفير مول حيث يضم عدد من محلات الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الجميلة.

• وفي مول سفير اسطنبول ، تتزيّن متاجر الهدايا بمجموعات مختلفة من الهدايا والتذكارات.

• هناك عدد من المتاجر في المول تخصصت ببيع سلع منزلية يهتم بشرائها قسم كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

السفير مول اسطنبول
@google map

• وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المحلات التي توجد في مول سفير اسطنبول الحصول على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المتنوّعة.

• عند الترتيب للمُتطلبات التي ستحتاج ابتياعها مٌسبقاً، ضع في اعتبارك أن المول يحوي سوبر ماركت بإمكانك عن طريقه تبضُّع ما تحتاجه من سلع ومنتجات غذائية.

• اتّضح لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق مثالية لا محالة، وبإمكاننا القول أنه وجهة ترفيهية أيضاً، إذ يُقدّم للزوّار بعض أوجه الترفيه المسلية ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• نوصيك أيضاً بالذهاب إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

سفير مول اسطنبول
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أهم هذه المطاعم برغر كينغ بالإضافة إلى مطعم بوبايز.

• هناك بعض المقاهي المميزة في سفير مول ومن بينها مقهى بلاك توب و كافيه نيرو.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول سفير اسطنبول

وبعد الإنتهاء من جولتك المُمتعة في مول سفير في اسطنبول يُمكنك استكمال التسوّق في واحدة من المولات القريبة من البرج مثل سيتي مول اسطنبول الشهير، و كانيون مول اسطنبول ، كما يُمكن التجوّل في منطقة ليفنت اسطنبول وزيارة معالمها الهامة مثل مول ليفنت اسطنبول أو الجلوس لتناول الطعام في مطاعمها الشهيرة.  

فنادق قريبة من السفير مول في اسطنبول

فندق ديديمان اسطنبول أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 3.98 كم وهو من افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم .

يعتبر فندق رافليز اسطنبول واحداً من افضل فنادق اسطنبول القريبة من المول، حيث يبعد 3.94 كم فقط، كما انه من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم.

موقع سفير مول اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.