برج السفير اسطنبول Sapphire Mall Istanbul هو واحد من أروع ناطحات السحاب المُذهلة في اسطنبول وقد يكون أطولها على الإطلاق، حيث يصل طول البرج إلى حوالي 236 متر فوق مُستوى سطح الأرض وهو من أوائل المباني الصديقة للبيئة في تركيا قاطبةً، ولذلك فإن البرج يُشكّل أهمية بالنسبة إلى السياحة في تركيا

يحتوي البرج على مجموعة من الحدائق الطبقية الرائعة والتي تتكرر كل ثلاثة طوابق وتتكوّن من مجموعة من النباتات المُتنوّعة والتي تُعطى للبرج لمسة طبيعية خرافية الجمال.

الأمر الأكثر روعة في برج السفير هو كونه يمتلك نظام مُخصص لإمتصاص ضوء الشمس والتحّكُم به حسب الدقيقة والساعة وحتى الفصل سواء كان صيفاً أم شتاءً مما يجعله من أكثر معالم السياحة في اسطنبول جذباً للزوّار.

أما أهم ما يتميّز به برج السفير الرائع أنه من مجمعات اسطنبول التي تجمع بين عامليّ الترفية والتسوّق حيث يضم مجموعة من المتاجر والمحال الرائعة جنباً إلى جنب مع مناطق الترفية للكبار والصغار، كما أنه من مولات اسطنبول التي يتردد عليها عدد هائل من الزوّار بشكل دوري.

 

أفضل الأنشطة التي يُمكِنك القيام بها في برج السفير اسطنبول

• استمتع بمُشاهدة جمال مدينة اسطنبول من أعلى حيث يحتوي السفير مول على منّصة مُراقبة بأعلى نقطة في سائر أنحاء اسطنبول مما يمنحك منظر بانورامي مُذهل الجمال.

 

برج السفير اسطنبول
skyscrapercenter

 

• يحتوي برج السفير على الكثير من المتاجر المُتنوّعة والتي ستجد بها كل ما يخطر على البال من ماركات عالمية وهدايا تذكارية وكذلك أحدث صيحات الموضة من الملابس وغيرها، بالإضافة إلى لعب الأطفال مما يجعلك تخوض رحلة تسوّق غاية في التشويق.

 

زيارة برج السفير اسطنبول
almrsal

 

• أما عن جمال المطاعم والمقاهي في برج السفير في اسطنبول فحدّث ولا حرج حيث تتفنن تلك المطاعم والمقاهي في تقديم مُختلف أشكال الأطباق اللذيذة من المطبخ التركي وسائر المطابخ العالمية الشهيرة ولا ننسى فنجان القهوة التركية اللذيذة.

 

زيارة برج السفير في اسطنبول

 

• هل خُضت تجربة القفز بالبارشوت من فوق أعلى نقطة في اسطنبول؟! إذا كانت الإجابة لا فلا تفوتك مُتعة القفز بالباراشوت من فوق قمة السفير مول اسطنبول أما إذا كانت الإجابة بنعم فلابُد أن تُعيد التجربة، ولكن يجب العلم أن هناك شروط خاصة عليك استيفائها قبلاً.

 

برج السفير في اسطنبول
almrsal

 

• يُوّفر برج السفير أيضاً رحلات بطائرة الهليكوبتر فهو يحرص جيداً على إمتاع زوّاره حيث ترى منظر اسطنبول ومعالمها السياحية الرائعة من أعلى.

 

ناطحة السحاب برج السفير اسطنبول
is6nbultravel

 

• لا يخلو برج السفير في اسطنبول من المرافق الترفيهية المُعتادة حيث يحتوي البرج على دور السينيما والتي تُقدّم أفضل الأفلام من السينما المحلية والعالمية.

 

برج السفير في اسطنبول
is6nbultravel

 

• استمتع بزيارة متحف الشمع Balmumu الذي يقع داخل برج السفير فتجد به المعروضات مُبهرة الجمال ويوجد الكثير من المجسمات البشرية والتي يصل عددها  إلى 60 شخصية عالمية شهيرة ويتكوّن المتحف من 3 قاعات لشخصيات من التاريخ العثماني والفرنسي والفرق الموسيقية.

 

متحف الشمع برج السفير اسطنبول
is6nbultravel

 

• لا تُفوّت مُتعة صنع مُجسّم شمعي ليدك أو رجلك مع الاحتفاظ به كذكرى لزيارة ذلك المكان الرائع كما يُمكنك تجربة ارتداء الملابس العثمانية التقليدية التي يُوّفرها لك متحف الشمع Balmumu مع أخذ الكثير من الصور التذكارية الرائعة والتي ستظل أبداً في الذاكرة.

 

• في حال كُنت من مُحبي مُمارسة الرياضات الجماعية مع الأهل والأصدقاء فقد حرص برج السفير على توفير الكثير من صالات الألعاب من ضمنها صالة البولينغ.

 

• إذا كُنت في عطلة مع أطفالك فتأكد أن زيارة برج السفير تركيا لن يُصيبهم بالملل حيث يُوّفر السفير مول أيضاً مدينة ملاهي شاملة لكافة ألعاب الأطفال الممُتعة.

 

اسطنبول برج السفير
is6nbultravel

 

• وبعد الإنتهاء من جولتك المُمتعة في السفير مول يُمكنك استكمال التسوّق في واحدة من المولات القريبة من البرج مثل سيتي مول اسطنبول الشهير، و كانيون مول اسطنبول ، كما يُمكن التجوّل في منطقة ليفنت اسطنبول وزيارة معالمها الهامة مثل مول ليفنت اسطنبول أو الجلوس لتناول الطعام في مطاعمها الشهيرة.

 

أوقات العمل

يفتح سفير مول اسطنبول أبوابه للزيارة  بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 

أفضل الفنادق القريبة من برج السفير

فندق بيليك اسطنبول من أرقى فنادق اسطنبول 4 نجوم التي تقع بالقُرب من سفير مول اسطنبول حيث يقع الفندق على بُعد 600 متر فقط من البرج أي مسافة دقيقتان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق بيليك اسطنبول على تقييمات جيّدة جدّاً في كلاً من الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

اشتكى بعض الزوّار من عدم تنوّع الإفطار ووجود بعض الروائح الكريهة بالغرف والممرات.

فندق موفنبيك ليفنت اسطنبول من افضل فنادق ليفنت اسطنبول ، يبعد عن المول مسافة 200 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

معظم زوّار الفندق اعطوا تقييم جيد جداً للخدمات والطعام والموقع القريب من الاسواق، قد يكون بُعد الفندق عن السلطان احمد نقطة سلبية

حجز فنادق

اين يقع مول السفير في اسطنبول ؟

الخريطة التالية تُوّضح لكم بشكل دقيق موقع برج السفير باسطنبول :

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *