مدينة سبانجا هي مدينة تركية ساحلية سياحية من الدرجة الأولى، تقع على ساحل بحر مرمرة في الجانب الآسيوي من تركيا، وتتميّز بطبيعة خلابة هادئة تحفّها الأشجار والأنهار والشلالات والجداول المائية من كل مكان، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لتذوق السياحة في تركيا للاستجمام والاسترخاء على مدار العام.

ولا تُعد مطاعم سبانجا بمثابة مكان لتناول الطعام فحسب كغيرها في مواقع أخرى، إذ تتميّز بتداخلها مع طبيعة المدينة الخلابة وريفها الساحر من خلال أفضل إطلالات مائية وجبلية، ستنعم بجولة رائعة بين معالم السياحة في سبانجا الرائعة.

 

افضل فنادق سبانجا

تضم مدينة سبانجا سلسلة من افضل فنادق تركيا على الإطلاق، وبدورنا نحن قد وفرنا لكم كافة المعلومات عن افضل فنادق سبانجا التركية وذلك استنادًا على آراء زائريها السابقين وتوصياتهم ..اقرأ المزيد

 

افضل افنادق القريبة من مطاعم سبانجا

افضل مطاعم سبانجا

خلال المقال سنتناول مجموعة من افضل مطاعم في سبانجا بما فيها مطاعم بحيرة سبانجا الساحرة.

 

مطعم ناتوركوي

هو منتجع ومُنتزه ريفي يقع بقرية المحمودية ذات الطبيعة الخلابة ويضم 4 مطاعم تحمل اسمه، ويتميّز ناتوركوي المُصنّف بأنه افضل مطعم في سبانجا بإطلالته الرائعة على الجداول والشلالات المائية والحدائق ذات الأشجار اليانعة، مع جلسات عائلية ومناطق خاصة لألعاب الأطفال.

على مستوى الطعام يتميّز ناتوركوي عن مطاعم سبانجا الأخرى بتقديمه لأشهى مشويات اللحم والسمك الطازج على الطريقة التركية.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى 9:30 مساءً.

 

افضل مطاعم سبانجا

 

مطعم قوليزار

أحد أفضل مطاعم بحيرة سبانجا حيث يتمتع المطعم بإطلالة مُباشرة على البحيرة الصافية مع مساحات خضراء توفر جلسات عائلية وركن ترفيهي لألعاب الأطفا، كما ويتميّز Gülizar Bahçe بتقديم أسماك ومأكولات بحرية شهية وطازجة غنية بالنكهات التركية اللذيذة.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى منتصف الليل.

 

مطاعم سبانجا

 

مجمع سوبلي للمطاعم

هو مجمع مطاعم يقع على بُعد 15 دقيقة من مركز المدينة ويضم 3 من أفضل مطاعم في سبانجا لتقديم المشويات والمُقبلات والحلويات التركية اللذيذة والشهيرة، إلى جانب مقهى لتقديم الشيشة والمُرطبات والمشروبات الدافئة.

وتتميّز مطاعم سوبلي في سبانجا بجلساتها الخارجية المثالية للعائلات والأزواج حيث الاستمتاع بأجواء من الاسترخاء والهدوء أمام المساحات الخضراء ومياه النهر والشلالات المُتدفقة. مطعم سوبلي

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.

 

افضل مطعم في سبانجا تركيا

 

مطعم شهرزاد

من أفضل مطاعم بحيرة سبانجا التي تجذب أنظار آلاف السياح إليها حين زيارتهم للمدينة الخلابة، فيتميّز مطعم شهرزاد ذو الطابقين بتقديمه لوجبات الفطور والمشويات والوجبات السريعة والحلويات التركية المُميّزة بأسعار زهيدة.

هذا إلى جانب ركن الشيشة والمشروبات مع جلسات خارجية تطل على البحيرة وخدمة مُمتازة.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى منتصف الليل.

 

اجمل مطاعم سبانجا

 

مطعم أكير

من مطاعم سبانجا الشهيرة في منطقة رستم باشا والتي تتميّز بتقديم الأكلات الشعبية التركية مثل الكباب المشوي والاسكندر كباب وطبق الأرز بالخضار واللحم على الطريقة التركية بجودة وأسعار مناسبة ومستوى عالي من النظافة.

مواعيد العمل

يعمل Eker Lokantasi يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

 

افضل مطعم في سبانجا

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سبانجا :

افضل 4 اماكن سياحية في سبانجا

افضل 10 فنادق موصى بها في سبانجا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *