اغتنم أثمن الفُرص عند قيامك بتجربة السياحة في برشلونة عبر زيارتك لأحد أشهر مولات برشلونة وهو مركز تسوق سانت كوجات برشلونة ، حيث أن متعة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول مميزة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخفي بداخله مجموعة من المتاجر المُختلفة .

وباعتبار أن متعة التسوّق في هذا المول ستوثّق لديك ذكريات عديدة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُطلعك على المتاجر المتنوّعة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع القيام بها.

مركز تسوق سانت كوجات برشلونة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق سانت كوجات برشلونة

• بالنسبة لمتاجر الألبسة الموجودة في مركز تسوق سانت كوجات برشلونة، فهي تتنوّع بين متاجر الألبسة النسائية ومتاجر الألبسة الرجالية

وكذلك متاجر متخصصة ببيع ألبسة الأطفال بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

• تطمح متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في مركز تسوق سانت كوجات برشلونة لجذب الضيوف وكسب ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُقدّمه من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لكل الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تنجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• من الأشياء التي يُمكنك العثور عليها في هذا المول، الإكسسوارات وكذلك الساعات، إذ يتوافر مجموعة من المتاجر تختص ببيع هذه المنتجات وتنفرد بقطعها الرائعة التي تجذب الجميع.

مركز تسوق سانت كوجات برشلونة
@google map

• يستطيع كذلك زوّار المول اقتناء بعض الهدايا والتذكارات سواءً للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإهدائها لمن يُحبّون من العائلة والاصدقاء وذلك من خلال المحلات التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• والمتسوقون الذين يودّون ابتياع بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل فباستطاعة هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

• ويُعد مركز تسوق سانت كوجات في برشلونة بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لعُشّاق الموضة فحسب، بل وكذلك للشغوفين بعالم الإلكترونيات، حيث يشمل بداخله عدد من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية.

• وكونه من أفضل الوجهات التسويقية في المدينة، اهتم القائمون على المول بتقديم كافة احتياجات الزائر

فهُناك سوبر ماركت يبيع منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

مركز تسوق سانت كوجات برشلونة
@google map

• إذا كنت تبحث عن محلات تختص ببيع أبرز العلامات التجارية وتودّ مواكبة الموضة، فبالطبع أن مركز تسوق سانت كوجات سيغدو وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تبحث عنه في متاجر العلامات التجارية الموجودة في المول ومن أهمها جاك أند جونز، زارا و بول أند بير.

• كما لاحظنا أن مركز التسوق هذا هو وجهة تسوّق بامتياز، فبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، حيث يُقدّم للمتسوقين بعض أوجه الترفيه الممتعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• ننصحك أيضاً بالذهاب إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل إذ أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

مركز تسوق سانت كوجات برشلونة
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول ، ومن أبرز هذه المطاعم ماكدونالدز، برغر كينغ و مطعم هاري.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق سانت كوجات برشلونة ومن بينها الحلقات و كافيه ووك اول داي.

• يحوي المول مجموعة من المرافق العامة ومن ضمنها صرّاف آلي ، حمّامات عامّة و موقف للسيارات .

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 01:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 01:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 01:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 01:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 01:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 01:00
السبت : مفتوح 09:00 – 01:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق سانت كوجات برشلونة

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يُوفرها موقع المول كونه نقطة انطلاقة مثالية للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في برشلونة الواقعة في محيط المول مثل كان ماتس سلايدز بارك سانت كوجات برشلونة على بعد 9.8 كم .

فنادق قريبة من مركز تسوق سانت كوجات

فندق كوجات سانت كوجات برشلونة من الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 500 م وهو من افضل الفنادق في برشلونة 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق سانت كوجات على الخريطة