إذا كنت تود زيارة مدينة تُقدّم لك تجارب فريدة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في اوسلو هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات اوسلو تحظى بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أشهر هذه المولات مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير اوسلو

فرحلة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المختلفة التي يتضمّنها.

انتظر الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تلائم كل الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير اوسلو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير اوسلو

• جميعُنا يعرف أن الملابس بأنواعها هي أكثر البضائع التي يفتش عنها مُرتادو المول وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي محلات الملابس.

• للعثور على أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الأنيقة، سيكون أيضاً مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير وجهة رائعة لذلك، إذ يوجد بداخله متاجر متنوّعة تهتم ببيع هذه المنتجات.

مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير في اوسلو
@google map

• قد تشمل جولتك التسوّقية في مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير في اوسلو زيارة محلات أُخرى مثل متاجرالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• وقد تحسب أن شراء المستلزمات المنزلية يستوجب منك جهداً ووقتاً كبيراً، ولكن هذا المول اختصر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات التي توجد في المول العثور على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المتنوّعة.

مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير اوسلو
@google map

• قبل تحديد المُتطلبات التي ستكون بحاجة لابتياعها، ضع في حُسبانك أن المول يحوي سوبر ماركت بمقدورك من خلاله تبضُّع ما يلزمك من سلع ومنتجات غذائية.

• كما لاحظنا أن هذا المول هو وجهة تسوّق مثالية، فبإمكاننا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، حيث يُتيح للزوّار بعض خيارات الترفيه المسلية ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى برغر كينغ.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير ومن بينها اسبريسو هاوس كافيه وستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 21:00
السبت : مفتوح 09:00 – 19:00

موقع مركز تسوق ساندفيكا ستورسينتير اوسلو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *