إن كنت ترغب في زيارة مدينة تُقدّم لك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في الاسكندرية هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات الاسكندرية تحظى بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أهم هذه المولات سان ستيفانو مول الاسكندرية ، الواقع في سان ستيفانو، فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، إذ ستتجوّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يتضمّنها.

ترّقب الكثير من مُحبي التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُلبّي مختلف الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

سان ستيفانو مول الاسكندرية
@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في سان ستيفانو مول الاسكندرية

• تحوي مراكز التسوّق في العادة تشكيلة من متاجر الألبسة المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن سان ستيفانو مول في الاسكندرية هو الوجهة المُلائمة، إذ ستعثر فيه على متاجر مخصصة للملبوسات النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• ستنجذب كذلك أثناء جولتك في سان ستيفانو مول لإلقاء نظرة على متاجر الأحذية والحقائب الموجودة بداخله، فهي من مكمُلات المظهر التي لا عوض عنها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الذوق.

سان ستيفانو مول الاسكندرية
@google map‏

• من المتطلبات التي يُمكنك العثور عليها في هذا المول، الإكسسوارات والمجوهرات وكذلك الساعات، إذ يتوافر بعض المتاجر تختص ببيع هذه المنتجات وتنفرد بقطعها الجميلة التي تجذب الجميع.

• المُتعة التي سيحصُل عليها الزوّار في سان ستيفانو مول الاسكندرية سوف تُخلّد ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما تقترن بالتذكارات، فبإمكان الزوّار ابتياع بعض الهدايا والتذكارات من المحلات المخصصة لذلك.

• إن كنت مهتمّاً بشراء الأدوات المنزلية، بإمكانك التوجّه إلى المحلات المخصصة لذلك في المول.

سان ستيفانو مول في الاسكندرية

• يُمثّل سان ستيفانو مول في الاسكندرية وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات بيع الأجهزة الإلكترونية التي تتميّز بعرض أحدث الأجهزة وأقوى العروض.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يختص ببيع العديد من السلع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

سان ستيفانو مول

• في حال كنت من المهتمين بزيارة محلات تشتهر ببيع اهم الماركات العالمية وتودّ مواكبة جديد الموضة، فبالطبع أن سان ستيفانو مول الاسكندرية سيغدو وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات الماركات العالمية الموجودة في المول ومن اشهرها إل سي ويكي و ابو عوف و شركة اديداس و فودافون وكذلك أور.

• لا مُبالغة في وصف هذا المول بأنه من الاماكن المثالية للجميع فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعد أيضاً وجهة ترفيهية من خلال تقديمه لبعض وسائل الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال و مدينة ملاهي.

سان ستيفانو مول الاسكندرية

• حان وقت الذهاب إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

الخدمات والمطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم الموزعة في الطابق Aross Demashq ومن أشهرها ماكدونالدز و بيتزا هت بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في سان ستيفانو مول الاسكندرية ومن بينها سينابون، كوستا كوفي و ستاربكس.

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها صرّاف آلي ، موقف للسيارات و حمّامات عامّة .

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 00:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 00:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 00:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 00:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 01:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 01:00
السبت : مفتوح 10:00 – 00:00

فنادق قريبة من سان ستيفانو مول الاسكندرية

فندق توليب الإسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم، يقع على بعد 5.46 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الزوّار.

فندق فور سيزونز الاسكندرية الواقع على بعد حوالي 400 م عن المول، يعتبر من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم التي نوصي بها.

موقع سان ستيفانو مول الاسكندرية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.