سان ستيفانو مول San Stefano Mall يُعد من أشهر مولات الاسكندرية وواحد من أهم معالم السياحة في الاسكندرية حيث أنه مزار للعديد من زوّار المدينة وقاطنيها لما يُوّفره من مرافق ترفيهيه مُميّزة.

جدير بالذكر أن مبنى المول مُلحق بمبنى سان ستيفانو جراند بلازا الشهير الذي يضم فندق فور سيزونز سان ستيفانو الرائع وعدد من مطاعم الاسكندرية والمقاهي الشهيرة.

يضم مول سان ستيفانو بالاسكندرية عدد من المرافق الرائعة بين المحلات التجارية الشهيرة، السينمات والمطاعم الفاخرة، ويحتل مساحة 43 الف متر مربع مُوزعةٍ على 4 طوابق.

 

أنشطة يُمكنك القيام بها في سان ستيفانو اسكندرية

• يُمكنك الحصول على تجربة تسوّق رائعة من خلال محلات الملابس فى سان ستيفانو مول كونه يضم ما يزيد عن 180 محل تجاري مُتنوّع منهم المحال التجارية التي تحمل أشهر الماركات العالمية إلى جانب محلات سان ستيفانو مول الاسكندرية المحلية ذات الجودة العالية.

 

سان ستيفانو مول

 

• يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة أحدث الأفلام العربية والعالمية المعروضة من خلال قاعات العرض الموجودة في سينما سان ستيفانو مول والتي تصل إلى 10 قاعات مُختلفة، يُمكنك أيضاً الاستمتاع بمُشاهدة الأفلام بالتقنية ثلاثية الأبعاد في بعض قاعات مول سان ستيفانو اسكندرية

 

مول سان ستيفانو

 

• كما يُمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الوجبات والمشروبات من خلال المطاعم الراقية الموجودة في المول، أو تناول الوجبات السريعة من خلال أشهر أنواع المطاعم التي تُقدّم الوجبات السريعة.

 

سان ستيفانو اسكندرية

 

• ولم ينس مول سان ستيفانو الأطفال لذلك فإنه يُوّفر لهم منطقة مُخصصة بألعاب الأطفال فقط تضم مجموعة من أحب العاب الأطفال الحركية والكهربائية، إلى جانب أنه يُوّفر سينما ثلاثية الأبعاد خاصة بالاطفال تعرض عدد من الأفلام المُمتعة.

 

سان ستيفانو مول الاسكندرية

 

• يُمكنك شراء ما تحتاج من خضروات وفواكه طازجة وبأسعار مقبولة في القسم المُخصص لذلك، في طريقة عرض رائعة تجعلك تُقدّم على الشراء دون أن تُفكر لحظة واحدة.

 

مول سان ستيفانو الاسكندرية

 

• لن ينس سان ستيفانو مول الاسكندرية أن يُوّفر كل ما يلزم الأطفال من ألعاب غاية في الروعة يُمكنك شراء هدية قيمة بسعر مُناسب.

 

سان ستيفانو الاسكندرية مول

 

• يُوّفر مول سان ستيفانو الاسكندرية أيضًا تشكيلة هائلة من الملابس النسائية والرجالية فضلًا عن المفروشات ذات الجودة العالمية والمقاسات والألوان المُختلفة، يُمكنك اختيار ما تشاء دون التقيد بلون أو نوع.

 

مول سان ستيفانو بالاسكندرية

 

اوقات العمل

من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

يومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحاً حتى 1:00 صباحاً.

 

افضل الفنادق القريبة من سان ستيفانو الاسكندرية مول

فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو من افضل فنادق مصر في الاسكندرية خمس نجوم، وهو ملحق بالمول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلٍ من الموقع، النظافة، المرافق، الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال والإفطار.

حجز فنادق

فندق بلازا الاسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية من فئة الـ 4 نجوم، يبعد عن سان ستيفانو جراند بلازا مسافة 220 متر سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الإطلالات، وطاقم العمل، وتقييمات جيدة من حيث جودة الأطعمة، النظافة، وحجم الغرف.

موقع سان ستيفانو اسكندرية على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

افضل 30 من فنادق الاسكندرية الموصى بها

افضل 4 شقق للإيجار في الاسكندرية مصر

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 مطاعم موصى بها في الاسكندرية مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *