عادةً ما يتطلّع السُيّاح لتمضية رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في الاسكندرية، فهُناك معالم سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الاسكندرية فهي تُشكّل نقطة جذب أساسية للسُيّاح.
ولأن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية الواقع على البحر الابيض المتوسط.

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه الصافية، وبالتالي يُعدّ المكان المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في الاسكندرية، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية

افضل الأنشطة في شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول الشاطئ سوف تتمتّع من خلالها بجمال الطبيعة الذي يحيط بك وبصوت الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة السير على الرمال الناعمة وبالطبع سوف تتعرّف على مميزات الشاطئ وما يوفره من خيارات مُسليّة.

• لا شيء يُضاهي متعة السباحة في مياه البحر الدافئة، فالسباحة من الأنشطة التي لا تفوّت عند زيارة أي وجهة ساحلية مثل شاطئ سان ستيفانو.

شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية

• إن الجلوس أمام البحر والاستلقاء تحت أشعة الشمس من أمتع الأنشطة، وفي هذا الشاطئ هناك العديد من كراسي التشمّس والمظلات التي تم توفيرها لضمان رضا مُرتادي الشاطئ.

• لمُمارسة الرياضة مُتعة كبيرة في ظل أجواء الشاطئ الحماسية، فهُناك مسارات جُهّزت لممارسة رياضة المشي تمتّد على طول الشاطئ ويُمكنك المشي عليها لفتراتٍ طويلة دون أن تشعر بالملل.

• في الحديقة التابعة للشاطئ، سوف تتمتّع أكثر بمنظر الأمواج المتلاطمة والرمال الناعمة حيث يوفر المكان مساحات ملائمة للتجوّل ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة
كمايشمل المنتزه منطقة مخصصة للعب الأطفال سيقضي فيها الصغار لحظات مليئة بالتسلية.

شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت زيارتك إلى شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم والمقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

• يقدّم شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ سان ستيفانو

أسعار دخول البالغين 150 EGP
أسعار الدخول للأطفال 75 EGP

الفنادق القريبة من شاطئ سان ستيفانو الاسكندرية

فندق توليب الإسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم، يقع على بُعد مسافة 5.10 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ سان ستيفانو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.