يتميز فندق سانت ريجيس باريس، أحد فنادق باريس خمس نجوم ، بموقع مُميز في قصر يعود تاريخه للقرن الماضي، بالإضافة إلى عدد من المرافق والخدمات التي يحتاجها جميع النُزلاء لذلك هو من افضل فنادق الشانزليزيه .

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق سانت ريجيس باريس ونبدأ بأهم المُميزات.  

أهم المميزات التي يقدمها فندق سانت ريجيس باريس

يقع فندق سانت ريجيس باريس في حي رائج بباريس على مقرُبة من معظم مراكز الجذب الشهيرة بالمدينة، فهو يُعد من فنادق قريبة من برج ايفل لذلك فهو يُقدم إطلالات ساحرة ومُتنوعة من خلال غُرفه.

بالإضافة إلى مساحات واسعة مناسبة للمعيشة، التحرك وتناول الطعام.

الغرفة تضم جميع المرافق والمستلزمات التي يحتاجها النُزلاء بالإضافة إلى خدمات التدفئة، الإيقاظ وعزل الصوت، كما أن الفندق يمنع التدخين في جميع الأماكن.

يُوفر الفندق خدمات مساج بمُقابل مادي، بالإضافة إلى خدمة مُجالسة الرُضع بشكل مجاني، كما يُوفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية ومراكز الجذب بالمدينة، يوجد بجوار الفندق موقف عام للسيارات بمُقابل مادي 5 يورو للساعة الواحدة.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار الساعة ويتمكن من التحدث بعدد كبير من اللغات من بينها الإنجليزية، الألمانية، الإيطالية والإسبانية، ويُوفر الطاقم خدمات تخزين الأمتعة، تحويل العملات ومكتب للجولات السياحية.  

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيار رئيسي واحد لتناو الطعام بالفندق وهو مطعم  Les Confidences والذي يقدم أطباق محلية متُنوعة في صورة مأكولات انتقائية، البار الموجود يقدم وجبات خفيفة وكوكتيلات مُتنوعة، أما مقهى الفندق فيقدم قهوة جيدة.  

الغرف المتاحة

غرفة كلاسيك بسرير مزدوج.

غرفة ديلوكس إما بسرير مزدوج كبير أو سريرين فرديين.

غرفة فخمة بسرير مزدوج كبير وسرير أريكة.

جناح بغرفة نوم بسرير مزدوج كبير، وغرفة معيشة بسرير أريكة.

جناح جونيور.  

أسعار الفندق

يبدأ سعر الغرفة الكلاسيك من 449 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 386 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كُلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

سانت ريجيس باريس
فندق سانت ريجيس باريس
فندق سانت ريجيس

موقع الفندق

يقع فندق سانت ريجيس باريس على بعد 500 متر من محطة مترو فرانكلين ديلانو روزفلت، و 1.1 كيلو متر من قوس النصر، كما يبعد عن برج ايفل مسافة 2 كيلو متر، أما مطار باريس شارل ديغول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 27.7 كيلو متر.  

للتعرف على تفاصيل أكثر عن سانت ريجيس باريس أحد افضل مكان للسكن في باريس للعوائل والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

فنادق قريبة من سانت ريجيس باريس

بلازا أتينيه باريس

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

برنامج سياحي في باريس لمدة 6 أيام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *