لم تستمد السياحة في عرعر تألُقها من المعالم التي تعُجّ بها فقط، بل من كونها وجهة تسوّق مثالية لا يُمكن إهمالها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها من أجل زيارة افضل المولات في عرعر الشهيرة ومن أبرزها مول سمينا عرعر

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُرضي مختلف الأذواق وتُواكب جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يشهد إقبال شديد من الضيوف، فهو يُوفر لهم تجربة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أهم المحلات المتوفرة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول سمينا عرعر
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سمينا عرعر

• خيارات التسوّق التي يُوفرها مول سمينا ، لا عدّ لها، فلو بدأنا فقط باستعراض محلات الملابس الموجودة فيه، فسنجد أن المول يضُم تشكيلة مختلفة من المتاجر فهناك متاجر للأزياء النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع أزياء الأطفال.

• زوج رائع من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بشكل جذّاب، سوف تجده في مول سمينا في عرعر حيث يضم تشكيلة من متاجر الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

مول سمينا عرعر
@google map

• من المحلات التي يتردد عليها معظم الزوّار في مول سمينا في عرعر ، محلات بيع الإلكترونيات، فلا تنسى الذهاب إلى أحد هذه المتاجر والاستفادة من العروض العديدة والتخفيضات الخاصة.

• بالرغم من أن شراء المستلزمات المنزلية يستوجب وقتاً وجهداً، إلا أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• تُضفي الاكسسوارات على المظهر لمسة من الذوق، لذلك لم يغفل مركز التسوّق هذا عن ضمّ مجموعة من متاجر الإكسسوارات المختلفة.

مول سمينا عرعر
@google map

• وباعتباره من أفضل الوجهات التسويقية في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم سلع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم الأرنب الجائع.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول سمينا ومن بينها مقهى ديوا و سما كافيه.

ساعات العمل

يومياً : 16:30 – 23:00

فنادق قريبة من سمينا مول عرعر

يعتبر فندق هلا ان عرعر احد افضل فنادق عرعر القريبة من المول، فهو يبعد 3.92 كم فقط، كما انه من افضل فنادق عرعر 5 نجوم.

موقع مول سمينا عرعر على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في عرعر :

افضل 6 اماكن سياحية في عرعر

افضل 5 فنادق في عرعر موصى بها

افضل 5 شقق للايجار في عرعر موصى بها

افضل 5 من اماكن التسوق في عرعر

افضل 5 من منتزهات عرعر الموصى بزيارتها

 
اين يقع مول سمينا ؟

ستجد في هذا المقال موقع مول سمينا على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم مول سمينا ؟

من افضل مطاعم سمينا مول عرعر ، مطعم الأرنب الجائع.

متى يفتح مول سمينا ؟

يومياً : 16:30 – 23:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.